أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الأحد، وصول عدد من الأبراج الجديدة لموقع العمل على خط 30 كيلو فولت “سيدي منصور – بودجاجة” بمدينة بنغازي.

وقالت الشركة في بيان أن أعمال التركيب جارية بالموقع وفق الجدول الزمني المعد لذلك بإشراف الإدارة العامة للجهد المتوسط.

من جانب آخر تقوم الشركة باستكمال أعمال التطوير بمحطة كهرباء الشقيقة 11 / 66 كيلو فولت، وتجهيزها بكامل معداتها، لإدخالها على الشبكة الكهربائية العامة.

وأشارت الشركة إلى اقتراب تشغيل محطة جادو جهد 11 / 66 كيلو بعد أن جرى تجهيزها بخلايا جديدة خلال الفترة الماضية تحت إشراف ومتابعة إدارة مشروعات توزيع الجبل الغربي.

آخر تحديث: 12 مايو 2024 - 12:06

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الشركة العامة للكهرباء

إقرأ أيضاً:

 القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي

القى عناصر مركز شرطة العروبة بمدينة بنغازي، القبض على وافد سوري الجنسية، صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة واقعة الاعتداء على زوجته بالضرب مما تسبب لها بعملية إجهاض.

وذكرت مديرية أمن بنغازي في بيان لها، “أن تفاصيل الواقعة بدأت بحضور مقيمة سورية الجنسية، ولديها عريضة من النيابة العامة تضمن شكواها ضد زوجها، كونه اعتدى عليها بالضرب مما تسبب لها بالإجهاض، وصدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة”.

وبحسب البيان، “ألقى عناصر تحريات المركز القبض على المتهم الذي حاول الهرب بتعليمات رئيس المركز، وتم التعامل معه وضبطه، والانتقال به إلى المركز، وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ع.أ من مواليد عام 1994م، واعترف بما نُسب إليه وأحيل موقوفًا إلى النيابة العامة”.

في سياق متصل، ضبط قسم التحريات العامة في مديرية أمن بنغازي، ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمواد المُسكرة وحبوب الهلوسة بمنطقة الماجوري.

وقالت المديرية في بيان لها: “تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ والقاضية بمحاربة آفة المخدرات والمُسكرات والقضاء عليها وبعد ورود معلومات لدى قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي عن ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمخدرات والخمور المحلية وعلى الفور أصدر رئيس قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين”.

وأضاف البيان: “تم انتقال أعضاء التحريات وبإعداد كمين محكم لهم تم ضبطهم متلبسين بعملية البيع وضبط بحوزتهم عدد من القنينات سعة نصف لتر تحتوي على مواد مُسكرة وكذلك عدد من حبوب الهلوسة وعدد 8 قطع من مادة الحشيش المخدرة وتم الإنتقال بهم إلى القسم وبالإستدلال معهم إعترفوا بما نُسب إليهم وتم إحالتهم إلى جهات الإختصاص”.

"قسم التحريات العامة" "بمديرية أمن بنغازي" يضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمواد المُسكرة وحبوب…

تم النشر بواسطة ‏مديرية أمن بنغـــــــــــــازي – الصفحة المعتمدة والرسمية‏ في الاثنين، ١ يوليو ٢٠٢٤ آخر تحديث: 2 يوليو 2024 - 08:29

مقالات مشابهة

  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • وزير النقل يوجه الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية بتذليل العقبات امام أعمال التنفيذ لانجاز مشروع مطار الناصرية الدولي وفق المدد الزمنية المحددة .
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • انقطاع الكهرباء أزمة مستمرة في أحياء بنغازي
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة للكهرباء بـ 63 مليار جنيه.. تفاصيل
  •  القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي
  • إخلاء موقع تابع للشركة العامة للكهرباء في بنغازي
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار