برشلونة يخطط للتعامل مع موقف ليفاندوفسكي بكل احترام

تعقد إدارة برشلونة اجتماعًا حاسمًا لبحث مستقبل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق.

اقرأ أيضاً : ديميرال: وجود رونالدو كان له تأثير كبير على قراري بالانضمام إلى الدوري السعودي

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، من المقرر أن يلتقي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة مع بيني زاهافي، وكيل ليفاندوفسكي، خلال الأسبوع المقبل.

من المقرر أن يتناول الاجتماع مستقبل ليفاندوفسكي الذي سيشهد ارتفاعًا في راتبه لأكثر من 30 مليون في الموسم المقبل. ووافق ليفاندوفسكي على تخفيض راتبه في الموسم الأول، ولكن من المتوقع أن يستمر ارتفاعه في المواسم القادمة.

يعتقد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أنه يمكن الاستغناء عن ليفاندوفسكي والبحث عن بدائل في خط الهجوم. ويرى أن ليفاندوفسكي لن يستعيد مستواه الأفضل، وأن تخفيض راتبه سيمكن من جلب لاعبين آخرين.

برشلونة يخطط للتعامل مع موقف ليفاندوفسكي بكل احترام، ويعتبره محترفًا رائعًا انضم إليهم في عام 2022. يفضل النادي البحث عن عروض مناسبة لرحيله دون إجباره، ويفضل تجنب الجدل مع اللاعب.

من الممكن أن يُطلب من بيني زاهافي، وكيل ليفاندوفسكي، تخفيض راتب اللاعب، ولكن من المتوقع أن يرفض ذلك، حيث يرون أنه قدم تضحيات اقتصادية من قبل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الاسباني اسبانيا

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم

رأس نائب أمير المنطقة نائب رئيس اللجنة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، اجتماع اللجنة، الذي تخللته مناقشة خطوات التحضير المبكر لحج 1446هـ.

ونقل الأمير سعود بن مشعل شكر وتقدير أمير منطقة مكة للجهات أعضاء اللجنة نظير ما بذلوه من جهود وأعمال خلال حج عام 1445هـ، والتي أسهمت بتوفيق الله ثم بما وفرته القيادة الرشيدة -يحفظها الله- من إمكانات مادية وبشرية لخدمة ضيوف الرحمن، في تسهيل أدائهم للشعيرة في أمن ويسر وطمأنينة، حاثًا الجميع على مضاعفة الجهود والعمل التكاملي والتخطيط المُبكر لحج العام القادم بما يحقق الآمال والتطلعات.

واستعرضت اللجنة سُبل تعزيز الإيجابيات التي تحققت في حج هذا العام، وخطوات التطوير المستمر لمنظومة الحج بما يسهم في تحسين تجربة ضيوف الرحمن وتوفير الخدمات الأفضل لهم خلال حج العام القادم.

وتناول الاجتماع ما تحقق من أعمال في مرحلة مغادرة ضيوف الرحمن عبر المنافذ المختلفة بعد أدائهم للفريضة، كما تمت مناقشة عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  •  اجتماع ثلاثي لمناقشة الملفات السياسية والاقتصادية