حادث الدائري.. نزيف الأسفلت الذي لا يتوقف، كتب رواية جديدة في سجل حوادث الطرق والتي يفقد خلالها العديد من المواطنين أرواحهم، ولعل آخرها ما استيقظنا عليه صباح أمس السبت، من حادث مروري مروع ألا وهو حادث الدائري والذي نتج عنه تحطيم سيارات وسقوط 11 مصابًا فضلا عن مصرع 4 أشخاص تصادف تواجدهم محل وقوع حادث الدائري المهيلب.

وقع حادث الدائري، في تمام الساعة الخامسة فجر أمس السبت، أعلى الطريق الدائري بالمعادي، وتسبب في مصرع وإصابة 15 شخصًا.

حادث الدائري

ووتعود تفاصيل حادث الدائري الأليم، حينما كان هناك حادث انقلاب سيارة نقل وكان الونش يحاول رفع آثار الحادث، وتنتظر مجموعة من السيارات رفع آثار الحادث، وإذ بهم ليلقوا مصير أخر كاد يكون في انتظارهم.

حادث الدائريضحايا حادث الدائري

أقدم سائق سيارة نقل يسير بسرعة فارهة على الطريق الدائري، وأطاح بعدد من السيارات ودهس عدد من المواطنين، ولاذا قائدها بالفرار، وأسفرت حصيلة ضحايا حادث الدائري عن وفاة 4 أشخاص، تحفظت الجهات المعنية على جثثهم تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب 11 أخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروع ووجود ضحايا أعلى الطريق الدائري في الواقعة المعروفة بـ حادث الدائري، وتحديدًا منطقة ميدان أحمد زكي اتجاه المعادي بمحافظة القاهرة.

انقلاب وتحطيم السيارات

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء توقف عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري، لحين رفع أوناش الإدارة العامة لمرور القاهرة، حطام حادث انقلاب سيارة نقل بنهر الطريق، تفاجأ رجال المرور وقائدي السيارات المتوقفة بالطريق بسيارة نقل محملة بالرمال تسير بسرعة عالية أطاحت بهم لتصدم السيارات ببعضها.

حادث الدائريالقبض على السائق المتسبب في حادث الدائري

وألقى رجال المباحث في القبض على السائق المتسبب في وقوع حادث الدائري، ما أدى إلى دهس عدد من السيارات على الطريق الدائري، ونتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 أخرين.

حبس المتسبب في حادث الدائري

وعقب ذلك، أمر المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية، بحبس سائق السيارة النقل المتسبب في وقوع حادث الدائري 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمر بعرضه على المعمل الكيماوي لإجراء تحليل المخدرات، وندب مهندس فني لفحص جميع السيارات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

أول رد من النائب العام

وفي هذا الصدد وعقب وقوع حادث الدائري، أصدر النائب العام المستشار محمد شوقي، توجيهاته إلى كافة نيابات الجمهورية، بإيلاء العناية الكافية لتلك الجرائم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل مرتكبيها، على نحو يكفل تفريد الغرامات المقررة بين حدودها الدنيا والقصوى، وفق جسامة الفعل بالنظر إلى مقدار التجاوز في السرعة الذي وقع.

حادث مروري

كما وجه بتقديم من يثبت تجاوزه الصارخ للسرعة المقررة، إلى المحاكمة الجنائية، لما في ذلك من تهديد لسلامة الأرواح والممتلكات، وكذلك بث الخوف وعدم الطمأنينة لمستخدمي الطرق.

يأتي ذلك في ضوء ما لُوحِظَ للنيابة العامة في الآونة الأخيرة، من وقوع كثير من الحوادث المرورية التي ألحقت خسائر فادحة بالأرواح والممتلكات، وكان سببها الرئيسي ارتكاب جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة.

اقرأ أيضاًالتفاصيل الكاملة لـ حادث الدائري الأليم| تهشم 16 سيارة ومصرع وإصابة 15 شخصًا.. وقرار حاسم من النائب العام

ضبط السائق المتسبب في «حادث الدائري» المروع (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الدائري السائق المتسبب في حادث الدائري الطريق الدائري القصة الكاملة لـ حادث الدائري النائب العام النيابة العامة حادث حادث الدائرى حادث الدائرى الإقليمى حادث الدائرى الاوسطى حادث الدائري حادث الدائري الأوسطي حادث الدائري اليوم حادث الطريق الاوسطي حادث الطريق الدائري حادث تصادم الطريق الدائري الاوسطي حادث دائري المعادي حادث على الدائرى الأوسطى حادثة الدائري حوادث حوادث الأسبوع حوادث الدائري حوادث الطرق نزيف الأسفلت على الطریق الدائری من السیارات المتسبب فی سیارة نقل الدائری ا ا حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح

أصيب 4 اشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح اتجاه مناطق الجنوب وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.


وفور تلقى البلاغ بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الاسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 4 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • الطائف.. مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط لتخفيف الضغط المروري
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الوراق