صحافة العرب:
2024-08-10@09:59:01 GMT

عمليات ديالى توضح بخصوص وجود سيارة مفخخة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

عمليات ديالى توضح بخصوص وجود سيارة مفخخة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عمليات ديالى توضح بخصوص وجود سيارة مفخخة، بغداد المركز الخبري الوطني نفت قيادة شرطة ديالى ،اليوم الثلاثاء، خبر متداول على منصات التواصل الاجتماعي مفاده قيام مفارز مديرية .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمليات ديالى توضح بخصوص وجود سيارة مفخخة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمليات ديالى توضح بخصوص وجود سيارة مفخخة

بغداد/ المركز الخبري الوطني

نفت قيادة شرطة ديالى ،اليوم الثلاثاء، خبر متداول على منصات التواصل الاجتماعي مفاده قيام مفارز مديرية الاستخبارات ومكافحة إرهاب ديالى بتعقب عجلة مفخخة يقودها ثلاث ارهابيين.

واكدت القيادة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/“عدم صحة هذه الاخبار والمعلومات المغلوطة التي يقف ورائها متربصين لا يروق لهم الاستقرار الامني الذي تعيشه المحافظة بدوافع ومصالح شخصية على حساب امن وحرية اهالي المحافظة”.

ودعت قيادة الشرطة “كافة وسائل الاعلام التي تناقلت هذا الخبر بدون اسناد الخبر بتصريح من قبل الجهات الرسمية، الى توخي الدقة في نقل الاخبار والمعلومات واعتمادها من مصادرها الرسمي لتجنب المسائلة القانونية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمليات ديالى توضح بخصوص وجود سيارة مفخخة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

طقس المدينة المنورة.. تنبيه من أمطار خفيفة حتى هذا التوقيت

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم السبت، من أمطار خفيفة على المدينة المنورة ومحافظتي المهد ووادي الفرع بمنطقة المدينة المنورة.
وتشمل تأثيراتها رياحًا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية.طقس المدينة المنورةوبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة 1 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 9 مساء.

الإنذار الأصفر - #منطقة_المدينة_المنورة - #المهد #وادي_الفرع
أخبار متعلقة مع رياح نشطة.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياضبينها الشرقية.. أمطار خفيفة على 3 مناطق خلال الصباح الباكرالأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقيةللتفاصيل https://t.co/q7ErXsaakz #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/bgNolvwBv3— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 9, 2024

الإنذار الأصفر - #منطقة_المدينة_المنورة - #المدينة_المنورة
للتفاصيل https://t.co/K97QcohlHA #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/HxCbK1Zipg— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 9, 2024

مقالات مشابهة

  • رياح شديدة على منطقة تبوك
  • طقس المدينة المنورة.. تنبيه من أمطار خفيفة حتى هذا التوقيت
  • أسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية
  • توقيف 77 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 11 قنطار من الكيف في الحدود مع المغرب
  • بالفيديو.. النادي توضح بخصوص زلة اللسان التي جرت عليها سخرية عارمة بعد الإقصاء من أولمبياد باريس
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • «الوطني للأرصاد»: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل 9 وإصابة 11 في انفجار سيارة مفخخة بمدينة أعزاز شمالي سوريا
  • قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة أعزاز شمالي سوريا
  • قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة إعزاز شمالي سوريا