شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بث مباشر هل يُغير مجلس الأعيان من صورة قانون الجرائم الالكترونية، صراحة نيوز 8211; شهدت جلس مجلس الأعيان اليوم لمناقشة مشروع قانون الجرائم الالكترونية نقاشا ما بين مؤيدين له ومطالبين بالتروي التزاما بالدستور .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بث مباشر .

. هل يُغير مجلس الأعيان من صورة قانون الجرائم الالكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بث مباشر .. هل يُغير مجلس الأعيان من صورة قانون...

صراحة نيوز – شهدت جلس مجلس الأعيان اليوم لمناقشة مشروع قانون الجرائم الالكترونية نقاشا ما بين مؤيدين له ومطالبين بالتروي التزاما بالدستور والثقة التي اولاهم لهم جلالة الملك .

وفيما طالب العين بسام حدادين، مجلس الأعيان بالموازنة ما بين الحفاظ على حرية الرأي والتعبير في المجتمع، ومعالجة المشكلات في الفضاء الإلكتروني دعا العين خالد رمضان الى التروي  مشددا ان موقفه من القانون التزاما بقسمه حين اولاه جلالة الملك ثقته .

وأضاف حدادين خلال الجلسة  أن مشروع القانون ابقى على مساحة رمادية في موضوع الاقتراب من حرية الرأي والتعبير.

وأكد وجود مشكلات وأشكال عديدة من التحايل والأذى للأفراد والمؤسسات في الفضاء الإلكتروني، ومعالجة تلك المخالفات بات ضرورة يطالب بها المجتمع بمكوناته كافة، لكن في ذات الوقت نريد الموازنة ما بين التصدي لتلك المشكلات التي يتوجب أن نتصدى لها بحزم، وما بين المساس بحرية التعبير والرأي أو الدفاع غير المبرر عن الشخصيات العامة.

وبين، أن مشكلة مشروع القانون أنه تعامل مع المشكلات التي نتخوف منها جميعًا بشكل جيد لكنه ابقى مساحة رمادية في موضوع الاقتراب من حرية الرأي والتعبير.

وأشار إلى عدم وجود تعريفات دقيقة للجرم في مشروع القانون ولا ضوابط قانونية للتعابير، فضلا عن وجود أكثر من عقوبة لذات المخالفة.

ولفت العين رمضان الى ضرورة الأخذ بعين الأعتبار التوجه العام للدولة نحو الحياة السياسية ومستقبل الأحزاب خاصة وان نحو 80 نائبا لديهم توجهات حزبية ونحو 20 عينا

واضاف علينا ان نأخذ بالمشهد العام والتروي فنحق بحاجة لتنظيم العملية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر .. هل يُغير مجلس الأعيان من صورة قانون الجرائم الالكترونية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز بث مباشر ما بین

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة

الثورة نت|

أدان مجلس النواب العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في مدينة الحديدة.

وأكد مجلس النواب في بيان صادر عنه مساء اليوم، أن هذا العدوان الإجرامي انتهاك للسيادة اليمنية واستهدف للأعيان المدنية من خلال شن عدة غارات على خزانات النفط في ميناء رأس عيسى، ومناطق قريبة من ميناء الحديدة.

واعتبر البيان استهداف محطة كهرباء الحالي اعتداءً على الحياة المدنية العامة يهدف للإضرار بمقدرات الشعب اليمني ومحاولات يائسة لإثنائه عن مواقفه المساندة والداعمة للقضية الفلسطينية..

ودعا إلى مواصلة الثبات والصمود في مواجهة إجرام العدو الصهيوني الذي بات كيانا خطيراً يهدد حياة واستقرار وأمن المنطقة.

وأضاف البيان أن الصلف والإجرام الصهيوني لن يتوقف ولن يستثني أحداً من الذين يقفون اليوم موقف المتفرج على ما يحدث لإخوانهم في فلسطين ولبنان من مجازر وجرائم واستهداف لكل مقومات الحياة ..

وحث أحرار الأمة وشعوبها التواقة للحرية والاستقلال التحرك بكافة الوسائل والسبل الممكنة لمواجهة هذا العدو الغاشم والتصدي لكل من يقف ورائه بالدعم والمساندة..

كما أكد البيان حق اليمن المشروع في الرد المناسب على هذا العدو الذي تجرد من كافة الالتزامات القانونية والأخلاقية والإنسانية، ما يتطلب التحرك العاجل لإيقاف الصلف الصهيوني والعمل على كبح جماح العدو ووضع حد للانتهاكات والجرائم التي يرتكبها بحق الأمة.

وطالب المجلس البرلمانات والاتحادات العربية والدولية وأحرار العالم بإدانة الاعتداءات الصهيونية التي تستهدف الأعيان المدنية ومقدرات الشعب اليمني في مدينة الحديدة..

 

مقالات مشابهة

  • "النواب" يحيل 11 مشروع قانون ورسالة بشأن قانون الإجراءات الجنائية إلى اللجان النوعية المختصة (تفاصيل)
  • مجلس النواب يعلن عن سحب الحكومة لـ 17 مشروع قانون
  • رئيس مجلس النواب يحيل 12مشروع قانون و18 اتفاقية دولية إلى اللجان النوعية المختصة
  • إحالة مشروع قانون الإجراءات الجنائية إلى اللجنة البرلمانية المختصة لتعديله
  • مجلس الحكومة ينعقد الخميس لمناقشة مشاريع قوانين ومراسيم جديدة
  • الحكومة تعقد اجتماعا خاصا لدراسة مقترحات قوانين
  • اتفاقية الإعتراف المتبادل لرخص السياقة المغربية الإيطالية على طاولة مجلس الحكومة
  • مجلس الشورى يدين العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة
  • مجلس النواب يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة
  • ما عقوبة الساحر في القانون المصري؟.. قانوني يوضح