شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مشاجرة بين أصحاب بسطات في إربد تنتهي بحادثة طعن فيديو، سواليف أكد مصدر أمني، ضبط شخص أقدم على طعن آخر بواسطة “ موس” خلال مشاجرة عنيفة وسط_مدينة_إربد، بين عدد من .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاجرة بين أصحاب بسطات في إربد تنتهي بحادثة طعن فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاجرة بين أصحاب بسطات في إربد تنتهي بحادثة طعن فيديو

#سواليف

أكد مصدر أمني، ضبط شخص أقدم على #طعن آخر بواسطة “ #موس” خلال #مشاجرة عنيفة #وسط_مدينة_إربد، بين عدد من أصحاب #البسطات أمس الاثنين.وأضاف أن #المشاجرة دفعت أصحاب محلات بيع الذهب وسط المدينة إلى إغلاق محالهم، مشددا على أنه جاري العمل للقبض على بقية المتورطين في المشاجرة.وأشار إلى أن أصحاب المحال طالبوا بإيجاد حل للبسطات العشوائية أمام محلاتهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاجرة بين أصحاب بسطات في إربد تنتهي بحادثة طعن فيديو وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المياه الوطنية تنتهي من تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها

أعلنت شركة المياه الوطنية، مُمَثلةً بالقطاع الجنوبي الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه شرق مدينة أبها، لمواكبة الطلب المتزايد على المياه، وفق الخطط الزمنية المعتمدة، مُشدّدةً في الوقت ذاته على أنها تراعي أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها.

وقالت الشركة: “نفذنا مشروع شبكات مياه الشرب في أحياء شرق مدينة أبها بأطوال بلغت “115,390” مترًا طوليًا من الخطوط الرئيسية والشبكات من أجل خدمة أكثر من “3,200” عقار بقرى آل غليظ، وأحياء الصحافة وغرناطة والروضة.

اقرأ أيضاًالمجتمعكيان تشارك في يوم الإسعافات الأولية بتثقيف منسوبيها

وبيّنت أن المشروع بلغت كُلفته الإجمالية نحو “35” مليون ريال، وذلك لرفع الكفاءة التشغيلية في القطاع المائي وزيادة نسب التغطية بمنطقة عسير وفق أعلى معايير الجودة والأداء للوصول لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

ودعت المياه الوطنية عملاءها في أحياء قرى آل غليظ، وأحياء الصحافة وغرناطة والروضة بشرق مدينة أبها إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواء من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني “e.nwc.com.sa“.

مقالات مشابهة

  • المياه الوطنية تنتهي من تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها
  • 400 ألف دينار لتعبيد وفتح طرق في نعيمة إربد
  • دوري أبطال أوروبا: قمة السيتي والإنتر تنتهي دون أهداف.. وباريس يهزم جيرونا
  • بثلاثية.. شباب الأهلي يهزم الحسين إربد
  • “كهرباء إربد”: رسائل نصية لمواطنين في اربد بقيمة فاتورة الكهرباء
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد
  • مدرب شباب الأهلي: هدفنا المجد الآسيوي
  • أبناء نواب وقيادات بـالحزب.. من أصيب بحادثة تفجير أجهزة البيجر؟
  • «المالية» تنتهي من مراجعة مرتبات شهر سبتمبر.. «اعرف هتقبض إمتى»
  • مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)