شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قوى الأمن توقيف مطلوب خطير بجرائم مختلفة في رب الثلاثين، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي 8211; شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي 8220;في إطار المتابعة التي تقوم بها قطعات قوى .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوى الأمن: توقيف مطلوب خطير بجرائم مختلفة في رب الثلاثين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوى الأمن: توقيف مطلوب خطير بجرائم مختلفة في رب...

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي “في إطار المتابعة التي تقوم بها قطعات قوى الأمن الداخلي لملاحقة المطلوبين للقضاء وتوقيفهم وتنفيذ المذكرات العدلية في حقهم.

ونتيجة لعمليات الرصد والتعقب، نفذت قوة من مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي خطة محكمة بغية توقيف أحد المطلوبين للقضاء وهو خطير وشديد الحذر في تنقلاته، فأطبقت عليه في بلدة رب الثلاثين – مرجعيون، وتمكنت من توقيفه، ويدعى: ع. ه. (مواليد عام 1996، لبناني) يوجد في حقه مذكرات توقيف بجرائم تأليف عصابة، تهديد بالقتل، سرقة سيارات ومنازل وتجارة أسلحة.

سلم إلى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني في حقه، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوى الأمن: توقيف مطلوب خطير بجرائم مختلفة في رب الثلاثين وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 10 ملايين جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجاري بالعملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 10 ملايين جنيه.. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بالأمس غزة واليوم لبنان.. فمن التالي؟
  • ضبط قضايا اتجار في العُملة بـ 18 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • عطاف: ما تَشْهَدُهُ منطقة الشرق الأوسط من تصعيدٍ خطير يُنْذِرُ بنشوب حرب إقليمية شاملة
  • مسيرات حاشدة في المدن الإيرانية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً لغزة ولبنان
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 10 ملايين جنيه
  • وزير التعليم: مطلوب من أولادنا الانفتاح على ثقافات العالم
  • الرئيس عباس يعلن عن رؤيته لليوم التالي للحرب على غزة
  • «لسه بيجري ويعافر بعد الثلاثين».. محمد صلاح أفضل بديل في ليفربول
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ7 ملايين جنيه