كويت نيوز:
2024-06-30@11:08:20 GMT

تكريم “زين” في حفل جامعة AUM للمؤسّسات الرائدة

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

تكريم “زين” في حفل جامعة AUM للمؤسّسات الرائدة

تلقّت زين تكريماً من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية AUM على هامش حفل تكريم الشركات الرائدة الذي أقيم في المركز الثقافي بالحرم الجامعي بمنطقة العقيلة، حيث جاء التكريم تقديراً لتميّز شراكة زين المُثمرة مع الجامعة على امتداد السنوات السابقة، ولتسليط الضوء على جهودها في تطوير العملية التعليمية وتعزيز سوق العمل المحلّي بالكفاءات الوطنية.

خلال الحفل، قام نائب رئيس مجلس إدارة شركة هيومن سوفت طارق العثمان بتكريم مدير إدارة العلاقات المؤسسية في زين الكويت حمد المصيبيح على دعم الشركة المُستمر لمعرض الفرص الوظيفية الذي تستضيفه الجامعة سنوياً، والذي رعت زين نسخته العاشرة مؤخراً بحضور رئيس الجامعة أ. د. جورج يحشوشي.

كما أتى هذا التكريم لتسليط الضوء على الدور الاستراتيجي الذي تلعبه زين بشكلٍ مُستمر في استقطاب الكوادر الوطنية للعمل في القطاع الخاص، مما يُعزّز من وجود المواهب المحلّية في سوق العمل، وبالأخص في مجالات الهندسة والاتصالات والتكنولوجيا والمهارات الرقمية التي أصبحت من أولويات متطلبات السوق اليوم.

رئيس الجامعة د. جورج يحشوشي مع فريق زين للموارد البشرية

وعبّرت زين عن شكرها لجامعة الشرق الأوسط الأمريكية على هذا التكريم، والذي هو بمثابة اعتراف من إحدى المؤسسات الأكاديمية البارزة في البلاد بدورها في المُساهمة بتنمية وتطوير قطاعي التعليم والموارد البشرية، واللذان تعتبرهما الشركة من القطاعات الهامة التي تلعب دوراً جوهرياً في الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني.

ورعت زين مؤخراً معرض الفرص الوظيفية العاشر لجامعة AUM بتنظيم مركز التطوير الوظيفي (توطين)، وهو إحدى أكبر وأبرز المعارض الوظيفية في البلاد، وشهد هذا العام مُشاركة أكثر من 50 جهة محلّية وعالمية لتوفير فرصها الوظيفية على خرّيجي الجامعة والباحثين عن العمل.

وقامت زين من خلال ركنها الخاص في المعرض باستعراض سياسة التوظيف لديها والفرص الوظيفية المُتاحة، إلى جانب تعريف الزائرين من الطلبة والخريجين والباحثين عن فرص العمل على بيئة العمل لديها وشرح نوعية وشروط الوظائف، بالإضافة إلى إجابة كافة الاستفسارات وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات في الشركة.

وتستهدف الشركة عبر هذه المُشاركات المساهمة بتنشيط سوق العمل المحلّي، وتبادل التجارب والخبرات الوظيفية، وإتاحة الفرصة للشباب للوصول إلى فرص العمل التي تُناسب مهاراتهم وقدراتهم وطموحاتهم بما يُسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وزيادة معدلات إشراك الكفاءات الوطنية في القطاع الخاص الكويتي.

المصدر بيان صحفي الوسومجامعة الشرق الأوسط الأمريكية زين

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: جامعة الشرق الأوسط الأمريكية زين

إقرأ أيضاً:

“أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور

الرياض

كشفت شركة طيران الرياض ، عن نماذج من الأزياء التي سترتديها طواقم الشركة ، والتي اتسمت بكونها محتشمة بالنسبة للنساء اللاتي سيتاح لهن ارتداء تنورة أو بنطال .

وعرضت شركة الطيران ، نماذج من أزياء طاقم الضيافة في فعالية للأزياء تستضيفها باريس تحت عنوان “أسبوع الأزياء الراقية”.

وأظهر مقطع فيديو ، ارتداء العارضون والعارضات في صالة العرض ، أزياء الشركة التي أسندت مهمة التصميم إلى المصمم السعودي المعروف محمد آشي .

وتضمنت الأزياء المعروضة، معاطف ووشاحات وبناطيل وأحذية وقبعات وكفوفا لليدين باللونين الكحلي والأسود ، مستوحاة جميعها من أزياء الناقلات الجوية خلال خمسينيات القرن الماضي التي وصفها بأنها الحقبة الذهبية لقطاع الطيران العالمي .

والجدير بالذكر أنه تم الكشف عن 15 تشكيلة أساسية تتضمن أزياء طواقم طائرات طيران الرياض ، فيما تتألف التشكيلة الكاملة من 35 تصميماً لأزياء طواقم مقصورة الطائرات من الرجال والنساء .

 

مقالات مشابهة

  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني
  • رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب
  • مسؤول إسرائيلي يهدد باستخدام أسلحة “يوم القيامة” ضد كل دول الشرق الأوسط / فيديو
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • صنعاء تُعلن عن إجراءات لإنقاذ “الخطوط الجوية اليمنية” وإعادتها للجميع