شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن العاصمة الصالون الدولي للتمور من الفاتح إلى الرابع نوفمبر القادم، تنظّم الغرفة الوطنية للفلاحة الصالون الدولي للتمور من الفاتح إلى الرابع نوفمبر القادم بقصر المعارض بالجزائر العاصمة. بهدف التعريف بالمنتوج .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العاصمة: الصالون الدولي للتمور من الفاتح إلى الرابع نوفمبر القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العاصمة: الصالون الدولي للتمور من الفاتح إلى الرابع...

تنظّم الغرفة الوطنية للفلاحة الصالون الدولي للتمور من الفاتح إلى الرابع نوفمبر القادم بقصر المعارض بالجزائر العاصمة. بهدف التعريف بالمنتوج الوطني لشعبة التمور والترويج له.

جاء في بيان لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية أنّ هذا الحدث الاقتصادي من شأنه أن يشكّل دعما أساسيا لهذه الشعبة. والسماح بتموقعها في السوق الدولية. وتعزيز الشراكة والتعاون للرفع من الصادرات في هذا المجال”.

كما تهدف هذه التظاهرة إلى ترقية التمور الجزائرية، لاسيما “دقلة نور”. وإتاحة فرص الاستثمار من خلال اللقاءات بين مختلف الفاعلين في هذه الشعبة.

وتسعى الغرفة الوطنية للفلاحة أيضا من خلال هذا الحدث الإقتصادي إلى تثمين منتوج التمور كمصدر لمداخيل إضافية من العملة الصعبة وتنويع الصادرات.

يذكر أنّ الجزائر تحتل مكانة جد هامة في شعبة التمور من بين الدول المنتجة والمصدّرة للتمور في العالم. حيث لديها أكثر من 800 نوعية من التمور، فضلا عن إحتلالها المرتبة الأولى من حيث النوعية. لاسيما بفضل “دقلة نور” ذات الجودة العالية والعالمية.

العاصمة: الصالون الدولي للتمور من الفاتح إلى الرابع نوفمبر القادم النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العاصمة: الصالون الدولي للتمور من الفاتح إلى الرابع نوفمبر القادم وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت  نقابة الصحفيين منذ قليل، لقاءً مفتوحًا مع الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وذلك ضمن فعاليات الصالون الثقافي لنقابة الصحفيين.

واقام الصالون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالقاعة الدائرية بالدور الثالث.

يعقد الصالون على هامش معرض الكتاب بنقابة الصحفيين، الذي يقام بالتعاون مع اتحاد الناشرين خلال الفترة من 25 سبتمبر لـ 5 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مبهر لمهرجان الاسماعيلية الدولي الرابع والعشرين للفنون الشعبية
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • مهرجان الذيد للتمور ينطلق غداً
  • 9 معلومات عن صاروخ «الفاتح».. قصة «400 ثانية من إيران إلى إسرائيل»
  • معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024 يحتفي بمعارف وثقافات العالم من 6-17 نوفمبر تحت شعار "هكذا نبدأ"
  • معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024 يحتفي بمعارف وثقافات العالم من 6-17 نوفمبر تحت شعار “هكذا نبدأ”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • منتخب اليمن للشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا القادمة في الصين
  • وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون الصحفيين