كشف الإعلامى محمد الليثى عن نجاح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وخالد بيبو مدير الكرة في إخماد أزمة محمد الشناوي حارس الفريق التي تصاعدت بقوة خلال الأيام الماضية بسبب ما تردد عن رفض الحارس الجلوس إحتياطياً للحارس الشاب مصطفى شوبير.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.

7 قائلا " أن كولر وبيبو عقدا جلسة مطوّلة مع الشناوي قبل مباراة بلدية المحلة وتم خلالها تصفية الأجواء وتهدئة الأمور تماماً بالنسبة للحارس الدولي.

وأشار محمد الليثى " أن كولر وبيبو أكدا للشناوي أنه الحارس رقم واحد في الأهلي ومصر ولا خلاف على ذلك، وأنه سيعود للدفاع عن عرين الفريق قريباً، وشددا له على أن مشاركة مصطفى شوبير حالياً لا تُقلل منه إطلاقاً لكن المنطق يُحتّم على الجهاز الفني أن يواصل الدفع بمصطفى شوبير في ظل تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة بشهادة الجميع.

وتابع محمد الليثى " المدير الفني ومدير الكرة أوضحا للحارس الدولي، أن المساواة تقتضي أيضاً بإستمرار مشاركة شوبير لحين إنتهاء بطولة أفريقيا على أقل تقدير خاصة وأن الحارس الشاب كان له دوراً هاماً في تأهل الفريق للنهائي القاري ومواجهة الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري وجلسة كولر وخالد بيبو أتت بثمارها مع الشناوي حيث تفهّم الحارس الدولي وجهة نظرهما وأكد إحترامه لهما وشدد على دعمه للفريق ولمصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة ".

وأختتم محمد الليثى حديثه قائلا " أن الشناوي غاب عن مباراة بلدية المحلة التي أقيمت أمس، السبت، وفاز فيها الأهلي 2-1 بسبب نزلة برد شديدة، موضحاً أن الحارس الدولي وافق على دخول قائمة مباراة البلدية والجلوس إحتياطياً لولا نزلة البرد و الشناوي حرص على تهنئة مصطفى شوبير بمستواه الجيد في مباراة البلدية من أجل التأكيد على قوة علاقتهما وعدم وجود مشاكل، مُشيراً إلى أن الشناوي لم يمانع الجلوس إحتياطياً لمصطفى شوبير في نهائي أفريقيا وأكد الحارس الكبير خلال جلسة كولر وخالد بيبو أنه سيسافر مع الفريق إلى تونس وسيجلس إحتياطياً وسيكون أكبر داعم للفريق ولمصطفى شوبير من أجل التتويج باللقب الأفريقي ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب محمد الشناوي مصطفى شوبير كولر محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الزمالك "صور"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورا لغرفة ملابس الفريق داخل ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي الذي يجمعهما بعد قليل. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي 


تنقل قنوات «بي إن سبورت» المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الزمالك والأهلى بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستنقل قناة «إم بي سي» مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك


تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة والسعودية وسط اهتمام كبير من الجماهير المصرية والعربية والعالمية في ظل الشعبية الكبيرة للقطبين.

قائمة الأهلي في السوبر الأفريقي:


حراس المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يحيى عطية الله.
خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.
خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

 

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: كولر يتحمل مسؤولية الخسارة وشوبير كان الأحق بالمشاركة
  • السوبر الأفريقي.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الزمالك "صور"
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مروان محمود محمد : صانعو المحتوى جزءًا لا يتجزأ من المشهد الإعلامي العربي
  • ميزان الأرقام.. حراس العرين في السوبر الأفريقي ما بين "خبرة" الشناوي و"طموح" صبحي
  • الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر
  • "الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي
  • محمود الليثي يكشف عن أصعب تحديات تصوير فيلم "عنب"
  • محمد الشناوي: الزمالك هو المنافس الحقيقي لنا.. ونتطلع للعودة بالكأس