صحافة العرب:
2024-07-04@01:02:47 GMT

أجواء حارة في توقعات طقس الاثنين

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

أجواء حارة في توقعات طقس الاثنين

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أجواء حارة في توقعات طقس الاثنين، تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار الى محليا جد حار بكل من الجنوب الشرقي والسهول .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أجواء حارة في توقعات طقس الاثنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أجواء حارة في توقعات طقس الاثنين

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس حار الى محليا جد حار بكل من الجنوب الشرقي والسهول الداخلية الوسطى وشرق الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالأطلس الكبير وبالجنوب الشرقي.

وستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى، فضلا عن تسجيل هبات لرياح محليا قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى، وبالجنوب ومحليا بالأطلس مع تناثر غبار.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 25 و 34 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و 22 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستنخفض قليلا.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال العرائش، وهائجا إلى محليا قوي الهيجان ما بين كاب سيم و طرفاية، وهائجا بباقي السواحل.

ظهرت المقالة أجواء حارة في توقعات طقس الاثنين أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجواء حارة في توقعات طقس الاثنين وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الغد… أجواء صيفية حارة بشكل عام ومغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية

دمشق-سانا

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، مع بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة اليوم أن يكون الجو غداً صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام، وصيفياً حاراً مع أجواء مغبرة في المناطق في الشرقية والجزيرة والبادية.

وتكون الرياح جنوبية غربية على المنطقة الساحلية، وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا نهاراً وخاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشرقية، تثير الغبار في المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات مشابهة

  • طقس الأربعاء..أجواء حارة مع سحب منخفضة
  • توقعات أحوال الطقس الأربعاء بالمغرب
  • طقس الأربعاء... أجواء حارة بعدد من الجهات
  • طقس الغد… أجواء صيفية حارة بشكل عام ومغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية
  • طقس الثلاثاء..أجواء حارة في العديد من مناطق المملكة
  • توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم الثلاثاء بالمغرب
  • طقس الثلاثاء... أجواء حارة بعدد من الجهات
  • طقس الإثنين..أجواء حارة بعدد من مناطق المغرب
  • طقس الاثنين: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. ورياح مثيرة للأتربة بمعظم المناطق
  • طقس الاثنين: الحرارة في ارتفاع