شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماهي حظوظ الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية ؟، يتساءل الكثير من جماهير القلعة البيضاء عن حظوظ الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية وذلك عقب الخسارة التي مني بها المارد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماهي حظوظ الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماهي حظوظ الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك...

يتساءل الكثير من جماهير القلعة البيضاء عن حظوظ الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية وذلك عقب الخسارة التي مني بها المارد الأبيض يوم أمس الاثنين على يد فريق نادي الشباب السعودي بهدف واحد مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من البطولة التي تقام في المملكة العربية السعودية.

ترتيب المجموعة قبل مباريات الجولة الثالثة 

وقبل الجولة الأخيرة يتصدر نادي النصر ترتيب المجموعة برصيد اربعة نقاط وذلك من التعادل في الجولة الاولى مع الشباب سلبيًا دون أهداف والفوز أمس على الاتحاد المنستيري.

في الوقت الذي يأتي فيه نادي الشباب في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط بفارق الأهداف عن النصر صاحب الصدارة.

فيما يمتلك فريق نادي الزمالك ثلاثة نقاط في المركز الثالث وذلك بفوزه في الجولة الاولى على الاتحاد المنستيري والخسارة أمام من الليوث فيما ودع المنستيري البطولة رسميًا بهزيمتين.

حظوظ الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية

وبالبحث عن حظوظ الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية تبين لنا ما يلي:-

الخسارة من النصر تعني الخروج الرسمي 

يخوض الزمالك مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضد نادي النصر والخسارة تعني إقصاءه رسميًا من البطولة.

فوز الزمالك على النصر

الفوز على النصر يعني وصول نادي الزمالك لستة نقاط وهو ما يضمن الصعود رسميًا للدور ربع النهائي دون النظر إلى أي حسابات أخرى سواء للعالمي أو الليوث.

تعادل الزمالك مع النصر

تعادل الزمالك مع النصر يعني وصول المارد الأبيض لأربعة نقاط رسميًا وهو الأمر الذي يضعه في حسابات معقدة مع نادي الشباب بينما يضمن النصر وصوله رسميًا لربع النهائي.

ويتأهل الزمالك حال تعادله مع النصر بخسارة الشباب على يد الاتحاد المنستيري بأي نتيجة حيث يتفوق المارد الأبيض بفارق الأهداف.

وتنص لائحة البطولة على النظر إلى فارق الأهداف وذلك في حالة تساوي فريقين أو أكثر في النقاط حيث يملك الزمالك +3 في فارق الاهداف بينما يمتلك نادي الشباب +1

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماهي حظوظ الزمالك في التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية ؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الشباب رسمی ا

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية

البلاد – الرياض

امتدادًا للمشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمساعدة الشعوب والدول ذات الاحتياج حول العالم، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 4 آلاف كرتون تمر للفئات الأكثر احتياجًا في مديرية مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 24 ألف فرد.

كما وزّع المركز 375 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، استفاد منها 2.625 فردًا بواقع 375 أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية، التي تقدمها المملكة من خلال المركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق؛ جراء الأزمة الإنسانية التي تمر به.

وفي لبنان، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة في محافظة عكار وقضاء المنية، كما وزّع المشروع 175 ألف ربطة خبز للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفادت منها 12 ألف أسرة.

في السياق، نظم المركز السعودي لخدمة المجتمع التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مجموعة من ورش العمل للاجئات السوريات في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية؛ لتعريف المستفيدات بأهمية توظيف الخبرات والمهارات اللاتي اكتسبنها من الدورات السابقة، من خلال فتح مشاريع صغيرة لهن.

وفي جمهورية تنزانيا الاتحادية، قام الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالكشف على 50 شخصًا، وإجراء 30 عملية جراحية للقلب المفتوح في مدينة دار السلام، تكللت جميعها بالنجاح التام- ولله الحمد.
وإلى بولندا، حيث اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، المشروع الطبي التطوعي لتركيب الأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في مدينة جيشوف، وقام الفريق الطبي التابع للمركز بتركيب الأطراف الصناعية لـ 21 مستفيدًا.

مقالات مشابهة

  • قسم الفرص في “واحة الملك سلمان” يجذب زوار مهرجان العلوم والتقنية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان