يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان استعداداته لمواجهة نظيره فريق تولوز مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره فريق تولوز مساء اليوم الأحد في الدوري الفرنسي على ملعب بارك دي برينس.

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وعند تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

عمرو أدهم يصل المغرب لمساندة الزمالك أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يطارد إنجاز 4 أندية ونهضة بركان يبحث عن معادلة رقم تاريخي

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة، بينما يحتل فريق تولوز المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.

وتنقل أحداث مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره فريق تولوز مساء اليوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة باريس سان جيرمان وتولوز باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي تولوز باريس سان جيرمان وتولوز مباراة باریس سان جیرمان مساء الیوم الأحد الدوری الفرنسی فریق تولوز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل

بيراميدز.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لخوض مباراة قوية أمام سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

المقاولون العرب وبيراميدز

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة بيراميدز وسموحة، في الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الكرة المصرية، في رحلة بحث السماوي عن أول لقب في تاريخه.

بيراميدز يحلق بصدارة الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا مثيرًا مساء الأحد الماضي، على حساب المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وبهذا الفوز يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خاضها السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقَّ كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق المصري، رغم أن الفريق البورسعيدي خاض 26 مباراة حتى الآن في دوري «نايل» أي بزيادة مباراة على فريق بيراميدز، ولكنه تلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل بيراميدز المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم حافظ - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد الشيبي.

في خط الوسط: وليد الكرتي - مهند لاشين - محمود صابر.

في خط الهجوم: إبراهيم عادل - فيستون ماييلي - مصطفى فتحي.

مايليي لاعب بيراميدزموعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز وسموحة وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

إبراهيم عادل نجم بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز وسموحة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة