شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن باحث سياسي أقتراب وشيك لحل الازمة اليمنية تفاصيل، شمسان بوست خاص أكد الباحث السياسي اليمني عبد الستار الشميري أن هناك دول تمتلك أوراق ضغط قوية، تستطيع من خلالها .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باحث سياسي: أقتراب وشيك لحل الازمة اليمنية (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باحث سياسي: أقتراب وشيك لحل الازمة اليمنية (تفاصيل)

شمسان بوست / خاص

أكد الباحث السياسي اليمني عبد الستار الشميري أن هناك دول تمتلك أوراق ضغط قوية، تستطيع من خلالها إنهاء الصراع وإنجاح عملية التسوية في البلاد.وقال الشميري، في مداخلة لقناة الحدث إن الصين تملك أوراق ضغط، لا نقدر أن نقدرها، ، مشيرًا إلى أنها “تستطيع الضغط إلى ما لا نهاية لإنهاء الصراع وإنجاح التسوية”.يأتي ذلك عقب لقاء رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن شاو تشنغ.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باحث سياسي: أقتراب وشيك لحل الازمة اليمنية (تفاصيل) وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باحث سیاسی شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: الاحتلال الإسرائيلي يبعث برسائل للعالم كله من خلال عملياته

قال أحمد كامل بحيري، الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية، إن اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، في توقيت دورة الأمم المتحدة، بمثابة رسالة، مشبها هذا الحدث باغتيال إبراهيم عقيل، في اليوم نفسه الذي كان فيه لودريان المبعوث الفرنسي في بيروت، ويوجه فيها نتنياهو رسالة لماكرون، باستمراره في العمليات، ولن يستمع لما يقوله باريس.

رسائل الاحتلال الإسرائيلي للولايات المتحدة

وأضاف «بحيري»، خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن التوقيت الذي جرى فيه تفجير أجهزة «البيجر»، هو نفسه الذي كان فيه المبعوث الأمريكي موجود في تل أبيب، وكان ذلك بمثابة رسالة للولايات المتحدة من إسرائيل باستمرارها في عملياتها.

وتابع: «عملية الاغتيال أمس، كانت رسالة للمجتمع الدولي كله، من على منصة الأمم المتحدة، مع نهاية خطاب رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي، تمت عملية القصف داخل الضاحية، ويضع الاحتلال الإسرائيلي قاعدة أنه يستطيع أن يفعل أي شيء بدون أن يوقفه أحد».

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: تهديد نتنياهو باجتياح لبنان بريا يخالف القوانين الدولية
  • أسعار العملات الأجنبية في اليمن اليوم الاثنين30 سبتمبر 2024
  • باحث سياسي: إسرائيل اغتالت كل القيادات الأساسية في حزب الله
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • باحث سياسي يوضح الضربات التي لحقت بحزب الله على يد جيش الاحتلال
  • باحث سياسي: اغتيال حسن نصر الله محاولة من الاحتلال الإسرائيلي لتحقيق انتصار
  • باحث سياسي: دولة الاحتلال تبعث برسائل للعالم من خلال عملياتها
  • باحث سياسي: الاحتلال الإسرائيلي يبعث برسائل للعالم كله من خلال عملياته
  • باحث سياسي: إسرائيل شعرت بتحقيق انتصار عسكري بعد اغتيال حسن نصر الله
  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم 28 سبتمبر 2024م