أدرج موقع الفضائح الأوكراني "حافظ السلام" ممثلة إسرائيل إيدن غولان والمشاركة في مسابقة "يوروفيجن 2024" على قائمته، بزعم "الانتهاك العمد" لحدود أوكرانيا و"فعاليات مناهضة لأوكرانيا".

وظهرت بطاقة تحمل صورة وتاريخ ميلاد غولان وشملت قائمة الاتهامات لها المشارك في "أنشطة تجارية غير قانونية"، بحسب بطاقة الاتهام وأنها في عام 2016، قدمت غولان عرضا في "الموجة الجديدة" المخصص للأطفال في شبه جزيرة القرم.

إقرأ المزيد "يوروفيجن" تدين المضايقات التي تتعرض لها المشاركة الإسرائيلية في المسابقة

يشار إلى أن المغنية غولان ولدت في تل أبيب. وعندما كانت طفلة، انتقلت إلى العاصمة الروسية موسكو مع عائلتها بعد أن عُرض على والدها وظيفة عمل. ومكثت المغنية المستقبلية في روسيا لمدة 13 عاما.

وفي عام 2018، شاركت غولان في موسم النسخة الخامسة من برنامج The Voice للأطفال حيث انضمت إلى إحدى الفرق ووصلت إلى النهائيات. وبعد بدء العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا، عادت الفتاة وعائلتها إلى إسرائيل.

يشار إلى غولان قوبلت خلال أول عرض لها في مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" بهتاف "فلسطين حرة"، بعد دعوة جمهور ومتابعي المسابقة إلى منع إسرائيل من المشاركة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: اطفال العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا تل أبيب شبه جزيرة القرم غوغل Google فنانون كييف متطرفون أوكرانيون موسكو

إقرأ أيضاً:

"نصر الله" يقوم بهذا الأمر الهام بعد تلقيه تحذيرا بأن إسرائيل تنوي تصفيته

حسن نصر الله (وكالات)

أكد موقع "epoch" العبري في تقرير نشر مؤخرا أن أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله غير مكانه بعد تلقيه تحذيرا من المخابرات الإيرانية بأن إسرائيل تنوي تصفيته.

وفي التفاصيل، أوضح موقع "epoch" نقلا عن مصادر مطلعة أن نصر الله بعد تحذير تلقاه من المخابرات الإيرانية بأن إسرائيل تعتزم قتله، نقل مخبأه في حي الضاحية ببيروت وانتقل إلى مخبأ آخر خشية أن تكون تل أبيب قد حددت مكانه.

اقرأ أيضاً الكشف عن 3 أطعمة شائعة تؤدي إلى الإصابة بالسرطان.. احذرها 2 يوليو، 2024 تطوّر مهم في مفاوضات مسقط بشأن صرف مرتبات الموظفين اليمنيين.. تفاصيل 1 يوليو، 2024

ولفت الموقع العبري إلى أن حسن نصر الله رفض عرضا إيرانيا بالانتقال مؤقتا إلى طهران حتى نهاية الحرب.

هذا ويخشى نصر الله أن تهدف إسرائيل إلى القضاء على الهرم القيادي للحزب في بداية الحملة، وهو ما سيشكل ضربة عملياتية ومعنوية قاسية لصفوف حزب الله.

مقالات مشابهة

  • جلوبز: انخفاض الاستثمار الأجنبي في إسرائيل بنسبة 10% خلال الربع الأول من عام 2024
  • السكوت يعم أكبر مهرجان موسيقي في المملكة المتحدة..والسبب فستان مغنية
  • لم تعرف أسبابه…انتحار امرأة في بالبصرة
  • موقع عبري: إسرائيل في طريقها إلى حكم عسكري في قطاع غزة
  • موقع عبري: نصر الله غيّر مكانه تجنبا لاغتياله.. تحذير إيراني
  • "نصر الله" يقوم بهذا الأمر الهام بعد تلقيه تحذيرا بأن إسرائيل تنوي تصفيته
  • إعلام عبري يتوقع وقف القتال في غزة وتحريك ملف الحرب للمفاوضات
  • التنسيق الحضاري يدرج اسم الفنانة مريم فخر الدين ضمن مشروع «عاش هنا»
  • هجوم أوكراني يستهدف بيلجورود الروسية بـ 40 طائرة مسيرة
  • باستخدام نفق.. قوة روسية تسيطر على معقل أوكراني كبير