صحافة العرب:
2024-06-27@10:33:35 GMT

وفاة سيدة وإصابة طفل بحادث دهس في عمان

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

وفاة سيدة وإصابة طفل بحادث دهس في عمان

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفاة سيدة وإصابة طفل بحادث دهس في عمان، تعرضت سيدة خمسينية ، مساء امس ، وبرفقتها طفل يبلغ من العمر سنتان لحادث دهس من قبل مركبة في منطقة ماركا.ووفق مصدر امني  تم إسعاف السيدة والطفل إلى .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة سيدة وإصابة طفل بحادث دهس في عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة سيدة وإصابة طفل بحادث دهس في عمان
تعرضت سيدة خمسينية ، مساء امس ، وبرفقتها طفل يبلغ من العمر سنتان لحادث دهس من قبل مركبة في منطقة ماركا.ووفق مصدر امني  تم إسعاف السيدة والطفل إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة سيدة وإصابة طفل بحادث دهس في عمان وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى، دائرة مركز شرطة أخميم، شرقى المحافظة إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق وإصابته، نتج عن الحادث وفاة زوجة قائد السيارة البالغة من العمر 62 سنة، تم نقل الجثة إلى مستشفى لمشرحة مستشفى أخميم المركزى، والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى، بدائرة مركز شرطة أخميم، ووجود مصاب ومتوفيه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ومتوفـاه ومصاب بالطريق الصحراوي الشرقي حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو سمير م ع و 66 سنة بالمعاش ومقيم مركز سوهاج بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة زوجة قائد السيارة المدعوة رضا ع ا 62 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي وإصابة قائد السيارة " اشتباه كسر بالذراع الأيمن وأصبع اليد اليمني وكاحل القدم اليسري " ، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال شقيق قائد السيارة المدعو طه م ع و 62 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية أفاد بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • بحادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة سيدة دهستها سيارة فارهة بمصر الجديدة
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • في البصرة.. وفاة مستشار للمحافظ بحادث سير
  • تعز - وفاة 7 أشخاص وإصابة 8 اخرين في حادث مروري مروع بمديرية جبل حبشي
  • وفاة طبيعية.. تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مسكنها في الدقي
  • وفاة وإصابة 13 شخصا بحادث مروع لسقوط سيارة غرب تعز
  • الأمن: وفاة وإصابات بحادث مروري في منطقة شفا بدران
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها
  • كركوك.. وفاة طالبة جامعية بغدادية بحادث سير وغرق شاب بمشروع ماء
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط