شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الجيل الجديد يعلن انتهاء تحالف من أجل الشعب عاجل، بغداد اليوم  بغداد أكدت رئيس كتلة الجيل الجديد، سروة عبد الواحد، اليوم الثلاثاء، 1 أب 2023 انتهاء تحالف من أجل الشعب المكون من كتلتها .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الجيل الجديد" يعلن انتهاء تحالف "من أجل الشعب" - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الجيل الجديد" يعلن انتهاء تحالف "من أجل الشعب" - عاجل

بغداد اليوم -  بغداد 

أكدت رئيس كتلة الجيل الجديد، سروة عبد الواحد، اليوم الثلاثاء، (1 أب 2023) انتهاء تحالف من أجل الشعب المكون من كتلتها وحركة امتداد.

وقالت عبد الواحد، في تغريدة أنه "حينما قررنا نحن الجيل الجديد التحالف مع حركة امتداد كنَّا على يقين أنَّ الدكتور علاء الركابي شخصٌ يستحق هذه الثقة، وما زلنا نثق به، ونعرف جيداً أنَّه نزيه ووطني، لكن يبدو أنَّ المشاكل التي تعترض هذه الحركة أكبر وأقوى من إخلاص الركابي وبعض زملائه".

 وأضافت "نعلن انتهاء هذا التحالف، ونرجو لهم التوفيق والاستمرار على النهج الإصلاحي الواعي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الجيل الجديد" يعلن انتهاء تحالف "من أجل الشعب" - عاجل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیل الجدید بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يعلن تشكيل لجنة فنية لاختيار المدرب الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المهندس نصر  أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تشكيل لجنة فنية برئاسة علي أبو جريشة وعضوية كل من إسماعيل حفني وعماد سليمان ومحمود جابر وأشرف خضر، لاختيار وترشيح جهاز فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال المرحلة المقبلة، وعرضه على مجلس الإدارة في أقرب وقت. 

وتوفي إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي منذ أيام بعد تعرضه لجلطة في المخ وخضع لأكثر من عملية جراحية ولكنه فارق الحياة عن عمر 58 عاما. 

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يعلن تشكيل لجنة فنية لاختيار المدرب الجديد
  • المؤتمر الدولي للرسول الأعظم يعلن انتهاء فترة استقبال أبحاث المشاركين
  • «تعليم الإسكندرية»: انتهاء استعدادات العام الدراسي الجديد وسد عجز المعلمين 
  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • "منتدى الرؤساء التنفيذيين للمطارات الخليجية" يبحث إمكانية إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة عاجل
  • عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو
  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50% - عاجل
  • بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف لـ بغداد اليوم تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • السوداني يعلن انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق قريباً