صحافة العرب:
2024-09-30@22:29:12 GMT

قتلى وعشرات المفقودين جراء فيضانات في الصين

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

قتلى وعشرات المفقودين جراء فيضانات في الصين

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قتلى وعشرات المفقودين جراء فيضانات في الصين، قتل أكثر من 11 شخصًا وفقد نحو 27 آخرون، جراء الأمطار الغزيرة التي انهالت على العاصمة الصينية بكين منذ السبت الماضي، وسط جهود مكثفة من فرق .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قتلى وعشرات المفقودين جراء فيضانات في الصين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قتلى وعشرات المفقودين جراء فيضانات في الصين
قتل أكثر من 11 شخصًا وفقد نحو 27 آخرون، جراء الأمطار الغزيرة التي انهالت على العاصمة الصينية بكين منذ السبت الماضي، وسط جهود مكثفة من فرق الإنقاذ للبحث عن المفقودين والمحاصرين. وتضرب العاصفة دوكسوري التي كانت إعصارا قبل أن تتراجع قوتها، الصين من الجنوب الشرقي وصولاً إلى الشمال منذ الجمعة عندما بلغت اليابسة في إقليم فوجيان الشرقي بعد مرورها في الفيليبين المجاورة.

عواصف مطيرة

وأصدر المركز الوطني الصيني للأرصاد الجوية الصينية إنذارًا باللون الأحمر لشمال الصين، وهو أعلى مستوى إنذار في البلاد في مواجهة العواصف المطيرة.

وخلال 40 ساعة من هطول الأمطار سجلت العاصمة بكين، هطول أمطار يوازي معدل شهر يوليو كاملاً.

عمليات إجلاء

وأعلنت السلطات الصينية، عن إجلاء أكثر من 31 ألف شخص من المناطق المعرضة للفيضانات في بكين، وتم إغلاق جميع المواقع السياحية الطبيعية والحدائق ومزارع الغابات في المدينة. وحذر خبراء الأرصاد في البلاد، من استمرار الأمطار الغزيرة التي قد تؤدي إلى فيضضانات أسوأ من التي شهدتها الصين في يوليو من عام 2012، التي أسفرت عن مقتل 79 شخصًا وإجلاء عشرات الآلاف عن منازلهم.

قتلى وعشرات المفقودين جراء فيضانات في الصين للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتلى وعشرات المفقودين جراء فيضانات في الصين وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء باكستان يعرب عن حزنه إزاء سقوط ضحايا جراء فيضانات نيبال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، عن حزنه العميق إزاء سقوط ضحايا جراء الانهيارات الأرضية والفيضانات التي اجتاحت نيبال مؤخرا.


ونقل راديو باكستان اليوم /الاثنين/، في نشرته الناطقة بالإنجليزية، عن شريف قوله "إن الشعب الباكستاني يتضامن مع رئيس الوزراء النيبالي كيه بي شارما أولي، وشعب نيبال في هذا الوقت العصيب".
وأكد شريف أن باكستان مستعدة لتقديم المساعدة اللازمة لنيبال للتعاطي مع آثار الفيضانات المدمرة التي أودت بحياة 170 شخصا وتسببت في تضرر حوالي 412 ألف عائلة.
جدير بالذكر أن مئات الأشخاص يلقون حتفهم سنويا جراء الانهيارات الأرضية والفيضانات العارمة التي تجتاح نيبال خلال موسم الأمطار.

مقالات مشابهة

  • أعداد المفقودين في فاجعة حافلة طاطا تتضائل بعد تسريع عملية البحث (صور)
  • رئيس وزراء باكستان يعرب عن حزنه إزاء سقوط ضحايا جراء فيضانات نيبال
  • 170 قتيلا جراء فيضانات في نيبال
  • الغارات الإسرائيلية على الحديدة: 5 قتلى وعشرات الجرحى والحرائق مشتعلة
  • الخارجية الصينية: بكين تعارض المساس بسيادة لبنان وأمنه
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية
  • «الخارجية الصينية»: بكين تعارض أي انتهاك للسيادة اللبنانية
  • ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات نيبال إلى 104 أشخاص
  • «قادربوه» يبحث في بكين عودة الشركات الصينية للعمل في ليبيا
  • قتلى وعشرات المفقودين بانقلاب قارب مهاجرين قبالة إسبانيا