شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بين 50 و21 مئوية هذه المدن تسجل أعلى وأقل درجة حرارة بالمملكة اليوم، المناطق_متابعات كشف المركز الوطني للأرصاد، عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم الثلاثاء، على بعض مدن المملكة؛ حيث سجلت .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بين 50 و21 مئوية.

. هذه المدن تسجل أعلى وأقل درجة حرارة بالمملكة اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بين 50 و21 مئوية.. هذه المدن تسجل أعلى وأقل درجة...

المناطق_متابعات

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم الثلاثاء، على بعض مدن المملكة؛ حيث سجلت الأحساء 50 مئوية؛ فيما سجلت أبها أقل درجة حرارة 21 مئوية.

وأوضح المركز أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، كالتالي: الأحساء 50 مئوية، والدمام 49 مئوية، وكل من الصمان والتنهات والدهناء 47 مئوية، وسجلت مكة المكرمة والرياض ووادي الدواسر ورفحاء 46 مئوية.

وحول درجات الحرارة الصغرى جاءت أبها في أدنى القائمة بـ21 مئوية، تليها الباحة 22 درجة، والقريات 23 مئوية، وطريف 24.

وسجلت ينبع وجدة والوجه أعلى رطوبة بنسبة 90% و85%.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بين 50 و21 مئوية.. هذه المدن تسجل أعلى وأقل درجة حرارة بالمملكة اليوم وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

أمطار ودرجة حرارة تتجاوز 50 مئوية.. تحذير من تقلبات جوية في المنطقة العربية

يبدو أن صيف 2024، لا يزال يخبئ العديد من التقلبات في جعبته، بعد الكشف عن تأثر بعض دول المنطقة العربية بموجات حارة جديدة وظواهر جوية خلال شهر يوليو الجاري، حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية على أغلب أنحاء شبه الجزيرة العربية خلال الشهر الجاري.

تقلبات جوية على المنطقة العربية في شهر يوليو.. ماذا يحدث؟

فريق التنبؤات الجوية في مركز طقس العرب «arabiaweather» أصدر تحذيرات للدول العربية من موجات الرطوبة المنتظر أن تندفع للمناطق الجنوبية خلال النصف الثاني من الشهر، فضلًا عن استمرار موجات الحر وهطول أمطار صيفية.

أمطار صيفية ومعدلات حرارة مرتفعة على المنطقة العربية في يوليو

«درجات الحرارة تتجاوز حاجز 50 درجة مئوية في بعض الأيام، وهطول أمطار صيفية»، هكذا تم الكشف عن توقعات الشهر الجاري.

وبحسب التقرير، يشهد الأسبوع الثاني من يوليو اشتداد الأمطار تديجياً جنوب غرب السعودية وغرب اليمن، فضلًا عن احتمالية تكاثر السُحب الركامية على أجزاء من شمال عمان. 

ومن المتوقع أن تصبح الأمطار أعلى من المعدلات الطبيعية جنوب غرب السعودية و غرب اليمن في الأسبوع الثالث من يوليو، بينما تفوق الحرارة أعلى من المعدلات ما بين (1-3) درجات مئوية على معظم أنحاء شبه الجزيرة العربية.

وأكد التقرير أن الأسبوع الرابع والأخير من يوليو ستستمر خلاله درجات الحرارة تسجيل أعلى من المعدلات على معظم أنحاء شبه الجزيرة العربية خاصة الأجزاء الشمالية والشرقية، في حين تكون أقل من معدلاتها جنوب غرب شبه الجزيرة العربية، حيث تندفع كتلة هوائية رطبة للغاية نحو جنوب غرب السعودية تؤدي إلى اشتداد الأمطار بشكل إضافي و تكون غزيرة.

مقالات مشابهة

  • العظمى بالقاهرة 36.. «الأرصاد» تعلن انكسار الموجة الحارة اليوم الجمعة
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع درجات حرارة مرتفعة في الجنوب
  • بـ45 مئوية.. “الأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة و”السودة” الأدنى
  • أمطار ودرجة حرارة تتجاوز 50 مئوية.. تحذير من تقلبات جوية في المنطقة العربية
  • الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجات حرارة في المملكة
  • الأحساء تسجل 46 درجة.. «الأرصاد» يعلن المناطق الأكثر حرًا في المملكة
  • درجات حرارة معتدلة في الشمال ومرتفعة في الوسط والجنوب
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهارا والقاهرة تسجل 37 درجة مئوية.. فيديو
  • بـ46 ْمئوية..”الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة