صحافة العرب:
2024-10-05@09:39:23 GMT

تفاصيل اجتماع فصائل المقاومة في غزة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

تفاصيل اجتماع فصائل المقاومة في غزة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تفاصيل اجتماع فصائل المقاومة في غزة، غزة صفاعقدت فصائل المقاومة في غزة، يوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري ، وناقشت فيه آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.وأكدت .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل اجتماع فصائل المقاومة في غزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل اجتماع فصائل المقاومة في غزة

غزة - صفا

عقدت فصائل المقاومة في غزة، يوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري، وناقشت فيه آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وأكدت الفصائل، في بيان وصل "صفا" عقب الاجتماع، رفضها الأحداث المؤسفة التي تجري في مخيم عين الحلوة، مشددة على أن "الاقتتال الداخلي يُمثل خطرًا كبيرًا على أمن وسلامة واستقرار شعبنا في المخيمات وإساءة بالغة لقضيتنا وصورة شعبنا ومخيماته التي تحمل صورة الصمود والتضحية والعِزة".

وذكرت أن "هذه الأحداث المأساوية هي خدمة للاحتلال وجزء من أدوات الفتنة الداخلية والخارجية التي تسعى لإثارة القلاقل والخلافات في المخيمات الفلسطينية خاصة في لبنان لضرب قضية اللاجئين".

ودعت أصحاب القرار "أن يتحملوا مسؤولياتهم في رأب الصدع وتطويق الأزمة والاحتكام للغة المنطق والعقل والحوار لإنهاء الأزمة، وتكريس الجهود لتصويب البندقية باتجاه الاحتلال".

وطالبت بـ"تحشيد كل طاقات وإمكانات ومقدرات شعبنا على الصعيد البشري والعسكري لتعزيز صموده وحماية قضيتنا من التصفية والشطب وخاصة حق العودة".

وجددت فصائل المقاومة تأكيدها أن "خيار المقاومة هو الخيار الاستراتيجي لمواجهة ولجم العدوان".

وشددت على ضرورة "استمرار وتكثيف الرباط في ساحات الأقصى للتصدي لمخططات الاحتلال التهويدية ومحاولات فرض أمر واقع فيه".

فصائل المقاومة المقاومة غزة مخيم عين الحلوة

أ ج

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل اجتماع فصائل المقاومة في غزة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأردن.. مظاهرة تطالب بدعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية

5/10/2024مقاطع حول هذه القصةالأبعاد الإستراتيجية للتطورات على الحدود اللبنانية الإسرائيليةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 53 seconds 03:53الجزيرة ترصد حجم الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية في تمنين بالبقاعplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08عملية اغتيال حسن نصر الله.. تفاصيل وأحداثplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 46 seconds 02:46حسن نصر الله.. حياة سرية ومسيرة شائكة ومقاومة لإسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 38 seconds 05:38فيديوغراف.. أبرز قادة حزب الله اللبناني الذين اغتالتهم إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44حزب الله وإسرائيلوجولات حروب متعاقبةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 13 seconds 02:13حسن نصر الله.. من هو وما تأثيره على حزب الله اللبناني؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 35 seconds 02:35من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الأردن.. مظاهرة تطالب بدعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله
  • مقرب من فصائل المقاومة يحسم الجدل بشأن ملف دفن نصر الله - عاجل
  • “حماس” تدين مجزرة مخيم طولكرم وتؤكد انها لن تثني من عزيمة شعبنا
  • فصائل فلسطينية تعقب على مجزرة طولكرم
  • حماس: مجزرة الاحتلال بطولكرم تصعيد خطير لن يثني عزيمة شعبنا ومقاومتنا
  • قيادي في حماس: شعبنا لن يترك مقاومة الاحتلال حتى نيل حريته
  • حماس: النار التي تشعلها إسرائيل ستحرقها
  • حماس: المجازر الصهيونية التي تدعمها أمريكا لن تضعف عزيمة وصمود ‏شعبنا
  • حماس: جرائم الاحتلال واستهداف المدنيين بغزة لن تفلح في إخضاع شعبنا ومقاومته