صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد قتلى وجرحى من الجيش السوري في هجوم داعشي ببادية حماة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، بمقتل خمسة من قوات الجيش السوري وإصابة أربعة، .، والان مشاهدة التفاصيل.

قتلى وجرحى من الجيش السوري في هجوم داعشي ببادية حماة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، بمقتل خمسة من قوات الجيش السوري وإصابة أربعة، في هجوم لتنظيم  داعش استهدف قافلة نفط عسكرية في بادية حماة.

وقال المرصد في بيان صحفي اليوم، إن مسلحي تنظيم  داعش هاجموا  قافلة عسكرية تضم صهاريج محملة بالنفط، على طريق الرقة - سلمية بريف حماة الشرقي، ما أدى إلى مقتل خمسة  عناصر وإصابة أربعة آخرين، بالإضافة لاحتراق عدد من الصهاريج.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتلى وجرحى من الجيش السوري في هجوم داعشي ببادية حماة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 31 شخصا في هجوم روسي على دونيتسك خلال الساعات الماضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن رئيس الإدارة الإقليمية لمنطقة دونيتسك الأوكرانية فاديم فيلاشكين، اليوم الثلاثاء، بأنه خلال الـ 24 ساعة الماضية، قتل الجيش الروسي أربعة من سكان منطقة دونيتسك وأصابة 27 آخرين.
ونقلت وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية عن فيلاشكين قوله " قتل الروس 4 من سكان منطقة دونيتسك: 2 في أوكرينسك، وواحد في نوفودميتريفكا وسيليدوف بينما أصيب 27 شخصا آخرين في المنطقة خلال اليوم الماضي".
وأوضح رئيس الإدارة الإقليمية أن العدد الإجمالي لضحايا القصف الروسي في منطقة دونيتسك بلغ حتى الآن 2048 قتيلًا و5237 جريحًا دون الأخذ بعين الاعتبار ماريوبول وفولنوفاخا.
وكانت تقارير قد وردت في وقت سابق أن رجال الإنقاذ في منطقة دونيتسك ساعدوا 502 مدني آخرين على الإخلاء الأسبوع الماضي، بما في ذلك 304 من السكان الذين تم إخراجهم من منطقة القتال النشطة و198 شخصًا تمت مساعدتهم للوصول إلى مركبات الإخلاء.
 

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 52 شخصًا جراء قصف روسي على دنيبرو
  • قتلى وجرحى بسبب هجوم «الدعم السريع » على قرى الكنابي بالجزيرة
  • 7 قتلى في تبادل لإطلاق النار شمال سوريا
  • أربعة قتلى و 10 جرحى في حادثة سير خطيرة بأوطوروت الخميسات
  • مقتل وإصابة 31 شخصا في هجوم روسي على دونيتسك خلال الساعات الماضية
  • المرصد السوري: مقتل 4 أشخاص وإصابة 20 آخرين في اشتباكات بين القوات التركية ومتظاهرين شمالي البلاد
  • 4 قتلى بشمال سوريا في احتجاجات على أعمال عنف ضد سوريين في تركيا
  • قتلى وجرحى.. اندلاع حرب أهلية بهذه المحافظة الجنوبية
  • اشتباكات مسلحة في عدد من مناطق محافظة شبوة وسقوط قتلى وجرحى
  • مقتل وإصابة 21 جنديا من قوات العمالقة في هجوم حوثي غربي تعز