اخبار الفن، مصطفى قمر يكشف موعد طرح “أولاد حريم كريم”،متابعة بتجــرد أعلن الفنان المصري، مصطفى قمر، أن الجزء الثاني من فيلم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى قمر يكشف موعد طرح “أولاد حريم كريم”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى قمر يكشف موعد طرح “أولاد حريم كريم”

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان المصري، مصطفى قمر، أن الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” سيتم طرحه في أغسطس (آب) الجاري في دور السينما في مصر والدول العربية.

وقال قمر في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع” إن الفيلم حالياً في مرحلة المونتاج والميكساج.

ويشارك في بطولة “أولاد حريم كريم” داليا البحيري، بسمة، علا غانم، وخالد سرحان، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

ويناقش العمل مشكلات الزواج في إطار اجتماعي رومانسي خفيف. ويأتي الجزء الثاني بعد 18 عاماً على صدور الجزء الأول.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى قمر يكشف موعد طرح “أولاد حريم كريم” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمناطق المملكة

كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة ليوم السبت في المملكة.
وأشار على موقعه الرسمي، إلى استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم والحدود الشمالية.طقس السعودية اليوموتصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من المنطقة الشرقية، كذلك على طريق الساحل الجنوبي الواصل إلى جازان.
أخبار متعلقة ضباب ورياح وأتربة.. "الأرصاد" يكشف عن طقس المدينة المنورةطقس السعودية.. تنبيه من أتربة على الرياضفي حين تكون السماء غائمه جزئيًا إلى غائمه مع فرصة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات مناطق نجران، جازان وعسير.
كما لا يستبعد تكون السحب الرعدية الممطرة على الأجزاء الغربية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة.الرياح السطحية على البحر الأحمروبخصوص الرياح السطحية على البحر الأحمر، تكون شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة، تصل إلى اكثر من 40 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
كما يرتفع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وتكون حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.الحالة على الخليج العربيأما الخليج العربي، فالرياح السطحية تكون شمالية غربية إلى غربية بسرعة 12-28 كم/ساعة على الجزء الأوسط تصل إلى 38 كم/ساعة على الجزء الشمالي وتكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 08-18 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
ويرتفع الموج من نصف المتر إلى متر على الجزء الجنوبي والأوسط يصل إلى متر ونصف على الجزء الشمالي، فيما تكون حالة البحر
خفيف الموج على الجزء الأوسط والجنوبي ومتوسط الموج على الجزء الشمالي.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمناطق المملكة
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • موعد عرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر