شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أطباء السليمانية يضربون عن الدوام للمطالبة بصرف الرواتب، بغداد المسلة الحدث أعلن أطباء في محافظة السليمانية، الثلاثاء، الاضراب عن الدوام للمطالبة بصرف رواتب شهري السادس والسابع. وقال بيان .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أطباء السليمانية يضربون عن الدوام للمطالبة بصرف الرواتب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أطباء السليمانية يضربون عن الدوام للمطالبة بصرف الرواتب

بغداد/المسلة الحدث: أعلن أطباء في محافظة السليمانية، الثلاثاء، الاضراب عن الدوام للمطالبة بصرف رواتب شهري السادس والسابع.

وقال بيان مشترك للأطباء المقيمين المتدربين والأطباء المتدرجين، “نحن بصفتنا أكثر من 600 طبيب شاب في محافظة السليمانية ومحافظة حلبجة والإدارات المستقلة ومدن وبلدات السليمانية، سنبدأ من يوم 1/8/2023 اضرابا عن الدوام بعد أكثر من 44 يوماً من توزيع الراتب الأخير وعدم معرفة مصير رواتب الموظفين لشهري حزيران وتموز لذلك شعرنا بضرورة إبلاغ الجهات المعنية والمواطنين بموقف الأطباء الشباب العاملين في جميع المستشفيات مثل أمراض النساء والولادة والأطفال والمراكز والمستشفيات العامة خارج المدينة وغرف الطوارئ”.

وأضاف الأطباء في بيانهم، “اذ قررنا مقاطعة الدوام في جميع المستشفيات في السليمانية وخارج السليمانية وغرف الطوارئ داخل وخارج المدينة والمراكز والمراكز الصحية حتى يتم تنفيذ مطالبنا وهي:

1- التوزيع الفوري لرواتب شهري حزيران وتموز.

2- تعديل الرواتب وتوزيع الرواتب كل شهر في مواعيدها ودون تأخير”.

واختتم الأطباء بيانهم بالقول “وأخيرًا نود أن نعلن أننا كأطباء شباب كنا مع شعبنا في العديد من المراحل المختلفة والصعبة، فقد عملنا في أخطر الأماكن دون راتب، وما زال مصير رواتبهم وحقوقهم الأساسية غير واضح والموظفون الذين يتقاضون رواتبهم أصبحوا جزء من الصراعات السياسية ، بينما مصدر الرزق الوحيد للأطباء الشباب هو رواتبهم لمواصلة واجباتهم وهذا التأخير خلق عبئًا كبيرًا علينا”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أطباء السليمانية يضربون عن الدوام للمطالبة بصرف الرواتب وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السليمانية.. وقفة احتجاجية ضد الانتهاكات للمدافعات عن حقوق النساء في العراق

السليمانية.. وقفة احتجاجية ضد الانتهاكات للمدافعات عن حقوق النساء في العراق

مقالات مشابهة

  • السليمانية.. وقفة احتجاجية ضد الانتهاكات للمدافعات عن حقوق النساء في العراق
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024: جدول الرواتب وتفاصيل صرف المتأخرات
  • تعز.. استمرار الإضراب عن العمل بجميع أقسام مستشفى الثورة للمطالبة بصرف المرتبات
  • وظائف شاغرة في المبيعات والأعمال الإدارية.. الرواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
  • محافظة كربلاء تعطل الدوام الرسمي يوم الأحد
  • بابل والنجف تعطلان الدوام الرسمي يوم غد الأحد
  • 200 ألف للمتوفي.. وزير العمل يوجه بصرف تعويضات لضحايا سقالة مول التجمع
  • المئات يتظاهرون في التحرير للمطالبة بإقرار قانون الأحوال الشخصية (صور)
  • انطلاق حملة تطوعية لتنظيف نهر دوكان في السليمانية
  • قصف مسيّر قرب مقر عسكري تابع لقوة كوماندوز في السليمانية