صحافة العرب:
2024-09-19@22:54:06 GMT

لبنان - مواقف مهنئة بمناسبة عيد الجيش

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

لبنان - مواقف مهنئة بمناسبة عيد الجيش

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لبنان مواقف مهنئة بمناسبة عيد الجيش، بمناسبة عيد الجيش اللبناني الّذي يصادف في الأوّل من آب، صدرت العديد من المواقف والتّهنئات، من قبل شخصيّات سياسيّة ودينيّة وأحزاب .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان - مواقف مهنئة بمناسبة عيد الجيش ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان - مواقف مهنئة بمناسبة عيد الجيش

بمناسبة عيد الجيش اللبناني الّذي يصادف في الأوّل من آب، صدرت العديد من المواقف والتّهنئات، من قبل شخصيّات سياسيّة ودينيّة وأحزاب..

وزير الدفاع وفي هذا الإطار، أشار وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم، إلى أنّ “عيد الجيش يحلّ اليوم، ووطننا يواجه تحديات كبرى وأنتم، أيها العسكريون، على إيمانكم وصلابتكم مستمرون في البذل والتضحيات ذوداً عن وطنكم في وجه العدو وكل الأخطار”، مشدّدًا على “أنّنا نقدّر بطولاتكم، وننحني إجلالاً لشهدائنا الذين بذلوا أرواحهم في سبيل لبنان. هنيئاً لكم عيدكم يا حُماةٓ الدّيار”.

فرنجية وقال رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه عبر حسابه على “تويتر” “حمى الله الجيش اللبناني وصانه للوطن”.

أرسلان رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان قال “يمرّ الجيش في أصعب الظروف وأكثرها دقّة، فعلى الرغم من الوضع المعيشي والإقتصادي الذي يعيشه ضباطه وأفراده كمجمل اللبنانيين، يعيشون تحت وطأة الضغوط والمسؤوليات في ظل التشنجات والأحداث اليومية على الحدود وفي الداخل، وفي المقابل لا إمكانية لتأمين أبسط مقومات العيش والطبابة وبدل النقل والتعليم. في عيده لا يسعنا إلا التمني للمؤسسة العسكرية وضباطها وعناصرها الصمود والبقاء والخلاص من الأزمات كلها. لكي يبقى الوطن”.

الحريري بدوره، قال الرئيس سعد الحريري عبر حسابه على “تويتر”: “تبقى المؤسسة العسكرية عماد سيادة لبنان واستقلاله واستقراره. في عيد الجيش تحية الى قائده وضباطه وعناصره.”

بوشكيان واعتبر وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان، أنّ “الجيش هو العيد والفرح والاستقرار”، لافتًا إلى أنّ “لقائد الجيش العماد جوزف عون والضبّاط والجنود تهانينا القلبية بعيدهم. هم عنوان الفخر والشهامة والاعتزاز والتضحية”.

الحاج حسن وقال وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن عبر حسابه “تويتر”: “في الأول من آب كل الحب والإمتنان للجيش اللبناني حامي الوطن قيادة وضباطا وأفرادا. وللشهداء الذين كتبوا سجل الفخر والإعتزاز على صفحات التضحية والوفاء ألف تحية. ولعوائلهم كل التقدير والعرفان بالجميل”.

مولوي وزير الداخلية و

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان - مواقف مهنئة بمناسبة عيد الجيش وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني: 12 قتيلا في تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية

قال وزير الصحة اللبناني، إن هناك 12 قتيلا بينهم طفلان وعدد من العاملين بالقطاع الصحي جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

وأضاف: «خطة الطوارئ التي وضعتها الوزارة لعبت دورا مهما في تسريع رد الفعل وتقديم الإسعافات المطلوبة للمصابين، ومستشفيات الطوارئ استقبلت نحو 2800 مصاب خلال نصف ساعة من التفجيرات».

وتابع: «تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان تمت دون إنذار مسبق، و100 مستشفى شاركت في استقبال المصابين وتم إجراء 460 عملية معظمها في العيون والوجه، و 750 مصابا في منطقة الجنوب و150 في البقاع و1850 في مناطق بيروت والضاحية الجنوبية»، مضيفا: «نحو 2800 مصاب حصيلة عدد الجرحى جراء التفجيرات بينهم حالات حرجة».

مقالات مشابهة

  • الجيش اللبناني يفجر أجهزة اتصالات «مشبوهة»
  • وزير الأشغال والنقل اللبناني: شعبنا حي ولا يقهر
  • الجيش اللبناني: وحدات مختصة تعمل على تفجير أجهزة اتصال مشبوهة
  • وزير الخارجية اللبناني لـCNN: الهجمات الإسرائيلية في لبنان قد تكون مقدمة للحرب
  • الجيش الإسرائيلي يهاجم منشآت لحزب الله اللبناني
  • وزير التعليم اللبناني: تعطيل الدراسة لمدة يوم واحد تضامنا مع المصابين
  • وزير الصحة اللبناني: 12 قتيلا في تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية
  • ‏وزير الصحة اللبناني: مقتل 12 شخصا في التفجيرات التي استهدفت أجهزة الاتصالات
  • ‏وزير الصحة اللبناني: 2780 جريحا توافدوا إلى المستشفيات بعد تفجير أجهزة الاتصالات
  • وزير الإعلام اللبناني يدين الاعتداءات الإسرائيلية على بلاده