شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بعد اعتراض الخازن الإقليمي… مسبح بتاونات يفتح أبوابه للعموم، بعد اعتراض الخازن الإقليمي على مسطرة كراء مسبح جماعة بني وليد نواحي تاونات، تبخّر رهان تفويت المسبح لمقاولة خاصة، وقررت الجماعة تسييره ذاتيا .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد اعتراض الخازن الإقليمي… مسبح بتاونات يفتح أبوابه للعموم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد اعتراض الخازن الإقليمي… مسبح بتاونات يفتح أبوابه...

بعد اعتراض الخازن الإقليمي على مسطرة كراء مسبح جماعة بني وليد نواحي تاونات، تبخّر رهان تفويت المسبح لمقاولة خاصة، وقررت الجماعة تسييره ذاتيا خلال الفترة المتبقية من موسم الصيف. وكشف مصدر مسؤول، في تصريح لـ”اليوم24″، أن عدم مراجعة المستجدات المتعلقة بعملية الكراء، وتضمينها في دفتر تحملات يستجيب للشروط المسطرية المعمول بها، أخّر عملية الكراء، وفرض على الجماعة تسيير المسبح البلدي بشكل مباشر. وأضاف المصدر أن مشكلة عدم مراعاة التعديلات الخاصة بالإجراءات المسطرية، فاقمها الثمن المرجعي الذي حددته لجنة سابقة في 120 ألف درهم، مما اعتبره البعض ثمنا مرجعيا غير مشجع للتنافس بين المقاولات الراغبة في تسييره. وفي ضوء إلحاح سكان الجماعة على ضرورة تمكينهم من خدمات المسبح الجماعي، بادر المجلس الجماعي إلى اتخاذ قرار تسييره، حيث أصدر رئيس الجماعة، مطلع الأسبوع الماضي، بلاغا يقضي بفتح المسبح بتاريخ 28 يوليوز ( يوم الجمعة الماضي ) من الساعة العاشرة صباحا وإلى غاية الساعة السادسة مساء.

192.126.161.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اعتراض الخازن الإقليمي… مسبح بتاونات يفتح أبوابه للعموم وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصدر يفتح مضيف ال صدر لخدمة السوريين واللبنانيين

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض 3 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان
  • مصارحة قبل المصالحة!
  • جيش العدو يقر بفشل أجهزته في اعتراض المسيّرة العراقية بالجولان المحتل
  • الجيش الاسرائيلي يعلن اعتراض 20 صاروخاً قادماً من لبنان
  • منتج "التاروت" يكشف سبب اعتراض الرقابة على اسم الفيلم (فيديو)
  • هجوم للحوثيين والمقاومة العراقية.. والاحتلال يعلن اعتراض مسيرة قرب حدود مصر
  • الصدر يفتح مضيف ال صدر لخدمة السوريين واللبنانيين
  • القبة الحديدية الإسرائيلية فعّالة لكن مُكلفة جداً
  • الجيش الإسرائيلي: اعتراض مسيّرتين ورصد 25 قذيفة صاروخية على الجليل الأعلى
  • المسيرات اليمنية تضرب قلب كيان العدو