شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مقتل 5 على الأقل في اشتباكات بين الهندوس والمسلمين بولاية هاريانا الهندية، واندلع العنف أثناء مرور موكب ديني هندوسي في منطقة نوه ذات الأغلبية المسلمة التي تقع على بعد حوالي 50 كيلومترا من نيودلهي.وأضاف أن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل 5 على الأقل في اشتباكات بين الهندوس والمسلمين بولاية هاريانا الهندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل 5 على الأقل في اشتباكات بين الهندوس والمسلمين...

واندلع العنف أثناء مرور موكب ديني هندوسي في منطقة نوه ذات الأغلبية المسلمة التي تقع على بعد حوالي 50 كيلومترا من نيودلهي.

وأضاف أن اثنين من القتلى من أفراد قوة حراسة من المتطوعين تساعد الشرطة في السيطرة على الاضطرابات المدنية، وتابع أن عشرة آخرين من أفراد الشرطة أصيبوا في الاشتباكات.

وصدرت بالفعل أوامر حظر بالمنطقة بعد إضرام النار في بعض السيارات مساء الإثنين، كما صدرت تعليمات للمدارس والجامعات بالإغلاق يوم الثلاثاء.

وقالت الشرطة في بيان صباح الثلاثاء "تم التعرف على المهاجمين (الذين أضرموا النار في المسجد) وألقي القبض على عدد منهم"، مضيفة أنه جرى أيضا تشديد الإجراءات الأمنية حول أماكن العبادة.

23.236.135.147



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 5 على الأقل في اشتباكات بين الهندوس والمسلمين بولاية هاريانا الهندية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد عودتهم من احتفال ديني.. مقتل 60 شخصا على الأقل وفقدان 100 آخرون بحادثة غرق قارب في نيجيريا

لقي 60 شخصًا على الأقل مصرعهم وفقد 100 آخرون في نيجيريا إثر انقلاب قارب كان يقلهم من احتفال ديني بمناسبة ولادة الرسول محمد في ولاية النيجر الشمالية بنيجيريا.

اعلان

وقد ذكرت وكالة إدارة الطوارئ في النيجر أن القارب انقلب مساء الثلاثاء عند الساعة 8:30، واستطاعت السلطات، حسب رئيس منطقة موكوا، جبريل عبد الله موريجي، إنقاذ حوالي 160 شخصًا.

Related غرق قارب مهاجرين في تونس يخلف 12 قتيلاً و10 مفقودينمصرع 8 مهاجرين إثر غرق قاربهم في القنال الانجليزيمقتل أربعة مهاجرين وإنقاذ خمسة وفقدان عدد آخر عند سواحل اليونان بعد غرق قارب حملهم من تركيا

وقال موريجي إم عمليات الإنقاذ لا تزال مستمرة، لكن لا تزال الأسباب وراء غرق القارب "مجهولة"، غير أن الاكتظاظ وسوء الصيانة غالبًا ما يكونان وراء حوادث مشابهة. فبحسب مسؤول الطوارئ، كان القارب الخشبي، المخصص لـ100 شخص، يحمل 3 أضعاف سعته قبل أن ينقلب في منطقة موكوا الريفية.

صور من حادثة غرق القارب بالنيجر

وليست الحادثة جديدة من نوعها، فقد سبق أن انقلب قارب قبل 18 شهرًا وأدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص. وبحسب ما ذكره مدير ربان القوارب، إسماعيلا عمر، لوكالة "رويترز"، فإن فرص العثور على الناجين أصبحت "ضئيلة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان إعصار "كراثون" يصل تايوان: مقتل شخصين وإجلاء الآلاف في المناطق المتضررة أمريكا تكمل انسحابها من أخر قواعدها العسكرية في النيجر ضحايا النيجر أفريقيا غرق سفينة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحوثيون يعلنون استهداف هدف حيوي في تل أبيب ومعارك ضروس بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في الشمال يعرض الآن Next روسيا تتصدى لـ113 مسيرة أوكرانية وبوتين يفتح باب العفو العام للمحاكمين الراغبين في الانضمام للقتال يعرض الآن Next إعصار "كراثون" يصل تايوان: مقتل شخصين وإجلاء الآلاف في المناطق المتضررة يعرض الآن Next تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان يعرض الآن Next أوضاع صعبة يعيشها سكان الجنوب الشرقي للولايات المتحدة.. إثر انقطاع الماء والكهرباء، جراء إعصار هيلين اعلانالاكثر قراءة الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة"

مقالات مشابهة

  • مواجهات عنيفة في وسط الهند: مقتل 31 مسلحا ماويا في اشتباكات مع قوات الأمن
  • مقتل إرهابي في اشتباكات مسلحة جنوب غربي نينوى
  • «رويترز»: مقتل 6 جنود باكستانيين في اشتباكات مع مسلحين شمال غرب البلاد
  • مقتل العشرات خلال مجزرة ارتكبتها عصابة في هايتي
  • مقتل 16 شخص على الأقل بعد أن تسببت عاصفة في فيضانات وانهيارات أرضية في البوسنة
  • الهند: مقتل 30 مسلحا في مواجهات مع قوات الأمن بولاية "تشهاتيسجاره"
  • الأمم المتحدة تعلن مقتل 70 شخصا بنيران العصابات في هايتي الخميس
  • وزارة الصحة: مقتل 16 فلسطينيا في ضربة إسرائيلية على طولكرم في الضفة
  • بعد عودتهم من احتفال ديني.. مقتل 60 شخصا على الأقل وفقدان 100 آخرون بحادثة غرق قارب في نيجيريا
  • مقتل وإصابة (13)مواطنا لبنانياً جراء القصف الإسرائيلي على وسط بيروت