صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد العفو عن زعيمة ميانمار السابقة سو تشي في 5 اتهامات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي سو تشي الحائزة على جائزة نوبل، والتي تم نقلها الأسبوع الماضي من السجن إلى الإقامة .، والان مشاهدة التفاصيل.

العفو عن زعيمة ميانمار السابقة سو تشي في 5 اتهامات

ت + ت - الحجم الطبيعي

سو تشي الحائزة على جائزة نوبل، والتي تم نقلها الأسبوع الماضي من السجن إلى الإقامة الجبرية في العاصمة نايبيداو، محتجزة منذ استيلاء الجيش على السلطة في انقلاب أوائل 2021.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته نظرا لحساسية الأمر إن "إقامتها الجبرية ستستمر".

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

184.174.3.55



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العفو عن زعيمة ميانمار السابقة سو تشي في 5 اتهامات وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيران ترد على اتهامات ترامب لها بالسعي لاغتياله

قالت إيران، الخميس، إن اتهامها باستهداف مسؤولين أميركيين سابقين لا أساس له من الصحة، وذلك بعد أن اتهم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب طهران دون دليل بالمسؤولية عن محاولتين لاغتياله.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، في بيان، بأن "من الواضح أن مثل هذه الاتهامات مجرد جزء من أجواء الانتخابات في الولايات المتحدة.. ولا تستحق حتى الرد".

وقال ترامب، المرشح الجمهوري لخوض انتخابات الرئاسة، الأربعاء، إن إيران ربما كانت وراء أحدث محاولتين لاغتياله. وأضاف أنه إذا كان رئيسا وهددت دولة أخرى مرشحا للرئاسة لخاطرت "بتحويلها إلى ركام".

وذكر ترامب في فعالية بمصنع للأنابيب في مينت هيل بولاية كارولينا الشمالية: "نعلم بمحاولتين لاغتيالي، وقد تكون إيران متورطة فيهما أو لا، لكن من المحتمل أنها متورطة، لكنني لا أعرف حقا".

وقالت حملة ترامب إنه أدلى بهذه التصريحات بعدما أطلعه مسؤولون من المخابرات الأميركية في اليوم السابق على "تهديدات إيرانية حقيقية ومحددة لاغتياله".

وتحقق السلطات الاتحادية في محاولتين لاغتيال ترامب في ملعب الغولف الخاص به في فلوريدا بمنتصف سبتمبر وفي تجمع انتخابي في بنسلفانيا في يوليو. ولم تشر أجهزة إنفاذ القانون إلى تورط إيران أو أي قوة أجنبية أخرى في أي من الواقعتين.
 

مقالات مشابهة

  • إيران ترد على اتهامات ترامب لها بالسعي لاغتياله
  • ‘‘النسر اليماني’’ تتبنى عملية الكفاح المسلح ضد مليشيا الحوثي في صنعاء وتصدر البيان رقم 1 (فيديو)
  • طهران تدين البيان الأمريكي الإماراتي حول الجزر الإيرانية الثلاث
  • ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات ميانمار إلى 419 شخصًا في 9 أقاليم
  • فيضانات ميانمار ترفع حصيلة القتلى إلى 419 شخصًا
  • ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات ميانمار إلى 419 شخصًا
  • العراق يقترب من إعلان البيان المشترك مع التحالف الدولي
  • حكومة على عجلّ !
  • البابا فرنسيس يعرض على زعيمة ميانمار المعتقلة اللجوء إلى الفاتيكان
  • إنهاء قضية قتل بين آل الجبار وآل المري في ريف حجة