شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تعزز مكانتها لاستقطاب الطلبة من مختلف أنحاء العالم، بلغ عدد الطلبة الدوليين الدارسين في جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، خلال العام الدراسي 2022 2023، 204 طلاب من 30 دولة، يُمثلون 17.33بالمائة من العدد .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تعزز مكانتها لاستقطاب الطلبة من مختلف أنحاء العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تعزز مكانتها...
بلغ عدد الطلبة الدوليين الدارسين في جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، خلال العام الدراسي 2022-2023، 204 طلاب من 30 دولة، يُمثلون 17.33% من العدد الكلي لطلبة الجامعة، البالغ 1177 طالباً وطالبة في مختلف البرامج الأكاديمية...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تعزز مكانتها لاستقطاب الطلبة من مختلف أنحاء العالم وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة

احتفلت كلية اللغات والترجمة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحفل تخريج طلاب العام الدراسي 2023- 2024 بحضور عميد كلية اللغات الدكتور حسين إبراهيم ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور حسين إبراهيم بأن الكلية تعمل على تبني شتى السبل على تحقيق مواكبة خريج الكلية لاحتياجات سوق العمل وهو ما نتج عنه تعديل جميع لوائح البرامج العشرة للغات الأجنبية التي تقدمها الكلية في المرحلة الجامعية الأولى.

كما تضم إضافة أحدث مقررات الترجمة المتمثلة في ترجمة الشاشة والترجمة باستخدام الحاسوب وهو ما يضيف إلى الكلية تميزا مهما عن الكليات النظائر على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشار إلى أن اللوائح الجديدة تضمنت التدريب الميداني للطالب قبل تخرجه مما يتيح للطالب التدريب على الممارسة الوظيفية في أفضل جهات التوظيف والتدريب التي تم التعاقد معها وفق بروتوكولات تعاون بهذا الشأن ليتدرب الطالب على ممارسة الترجمة التخصصية في أحد مجالاتها إلى جانب تدريبه على إحدى مهارات التدريس الفعال أو الإرشاد السياحي أو غيرهما من المهارات الفرعية التي يتطلبها سوق العمل.

وتضمن الحفل التقاط العديد من الصور الجماعية الرسمية أمام دار أوبرا جامعة مصر والعديد من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تحتفي بالهجرة النبوية
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • سعود بن صقر: بقيادة محمد بن زايد حريصون على الشراكة مع العالم
  • عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • خلال قمة شنغهاي.. سعود بن صقر: الإمارات بقيادة محمد بن زايد حريصة على تعزيز شراكاتها مع دول العالم
  • خلال قمة شنغهاي.. سعود بن صقر: الإمارات بقيادة محمد بن زايد حريصة على تعزيز شراكاتها ومد جسور التعاون مع دول العالم
  • سعود بن صقر: الإمارات بقيادة محمد بن زايد حريصة على مد جسور التعاون مع العالم
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند