حذر الأستاذ المساعد في كلية طب جامعة القصيم د. إبراهيم القنيبط، من استعمال أكثر من شخص لسماعة الأذن.

وأضاف القنيبط، خلال مداخلة لقناة الإخبارية، أن استعمال أكثر من شخص لسماعة الأذن قد يؤدي إلى انتقال الأوبئة.

وأكمل الأستاذ بكلية الطب، أن الأضرار المترتبة على ذلك تتمثل في حدوث التهابات؛ لذلك يوصى بتنظيف تلك السماعات بالمعقمات الطبية بشكل مستمر.

فيديو | أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة القصيم د. إبراهيم القنيبط: استعمال أكثر من شخص لسماعة الأذن قد يؤدي إلى انتقال الأوبئة #الإخبارية#نشرة_النهار pic.twitter.com/fmOuIbRwwe

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 11, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: سماعة الأذن

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية

المناطق_واس

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم اليوم، عددًا من الطلبة الفائزين بجوائز دولية وعالمية، وذلك بمقر الإمارة بمدينة بريدة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19 30 سبتمبر 2024 - 3:03 مساءً أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94 29 سبتمبر 2024 - 4:47 مساءً

 

وأكد سموه فخر واعتزاز القيادة الرشيدة بمثل هذه النماذج الطلابية، ممن حققوا المراكز الأولى في عدد من المناسبات والمسابقات العلمية على المستوى الإقليمي والدولي، إذ إن ولاة الأمر -حفظهم الله – دائمًا يؤكدون وجوب وأهمية تكريم الطلبة والعمل على رعايتهم والعناية بهم ، وتوفير مقومات التميز والإبداع لديهم جميعًا.

 

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه، الطالب عبدالعزيز الحربي – من مدرسة مجمع الأمير سلطان للموهوبين بمدينة بريدة، الحاصل على الميدالية الذهبية على مستوى العالم خلال مشاركته ضمن الفريق السعودي الممثل للوطن، في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024م-، والطالب فيصل الحنطي – من ثانوية الشبيلي للموهوبين بمحافظة عنيزة الفائز بالمركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة مشروع تحدي القراءة العربية-، والطالب عماد الحربي – من مدارس التربية النموذجية بمدينة بريدة الفائز بالميدالية البرونزية في أولمبياد البلقان للمعلوماتية BOI 2024-، مشيدًا بما حققوه من منجزات يفخر بها الوطن ، وتعكس حجم العناية بالعلم والمعرفة حتى أصبحت المحافل العالمية تشهد بنجاح وتميز المنظومة التعليمية في المملكة.

 

 

بدوره ثمن مدير عام تعليم القصيم محمد الفريح، لسمو أمير المنطقة العناية والمتابعة المستمرة التي يوليها للتعليم في المنطقة، ووقوفه دومًا خلف المناسبات التحفيزية والتقديرية جميعها، التي تعزز من ثقة وتميز الطلاب والطالبات في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • “بعد الحرب” .. الأوبئة تحصد المدنيين في الخرطوم ودارفور
  • الإخلاء الطبي ينقل مواطنًا من الكويت إلى المملكة لاستكمال علاجه.. صور
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • مؤتمر LEARN ينقل العالم من فضول المعرفة إلى آفاق التعلم
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • تغير المناخ.. خطوات للمقاومة بالزراعة والنظم الغذائية المرنة (مقال)
  • NYT: اغتيال نصر الله ينقل الصراع في المنطقة إلى المجهول
  • 5 ملايير درهم..كلفة سقي ملاعب الغولف والمساحات الخضراء
  • طبيبة أسنان: العدسات والتلبيسات يجب تركيبها لدى طبيب مختص بها
  • المغرب يخطط لتعبئة 537 مليون متر مكعب من المياه العادمة في أفق سنة 2050