اخبار الفن، أحمد السقا يواجه أزمة في مسلسله الجديد والشركة المنتجة تتحرك،متابعة بتجــرد واجه الفنان المصري أحمد السقا في الأيام الماضية أزمة هدّدت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد السقا يواجه أزمة في مسلسله الجديد.. والشركة المنتجة تتحرك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد السقا يواجه أزمة في مسلسله الجديد.. والشركة...

متابعة بتجــرد: واجه الفنان المصري أحمد السقا في الأيام الماضية أزمة هدّدت مشاركته في موسم دراما رمضان 2024، إذ فاجأه المؤلف محمد هشام عبية، باعتذاره عن عدم استكمال كتابة مسلسل “وزن الريشة”، والذي كان مقرراً البدء بتصويره خلال الفترة المقبلة، ما وضع السقا وصنّاع المسلسل في أزمة.

وتحرّكت الشركة المنتجة سريعًا لحلّ الأزمة، إذ تفاوضت مع المؤلف أحمد ندا لكتابة سيناريو المسلسل فور اعتذار المؤلف محمد هشام عبية عنه.

المسلسل يتكوّن من ثماني حلقات، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، بينهم: أشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد… وهو من إخراج مريم الأحمدي وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، ويجسد أحمد السقا خلال أحداث العمل شخصية طبيب يُدعى “يحيى”، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على إصرار والده، ولكن يراوده حلم يحاول تحقيقه، وهو ما ستكشفه الأحداث…

يُذكر أن أحمد السقا خاض سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل “حرب” الذي شارك في بطولته الفنان محمد فراج ، وهو مكوّن من عشر حلقات، وتدور أحداثه حول الجماعات المتطرفة ومحاولاتها زعزعة الأمن والاستقرار في مصر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد السقا يواجه أزمة في مسلسله الجديد.. والشركة المنتجة تتحرك وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل

تعيش الفنانة جيهان الشماشرجي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ أنها تواصل تصوير مسلسل جودر 2، إضافة إلى تحضيراتها لفيلم «أحمد وأحمد» مع الفنان أحمد السقا وأحمد فهمي.

جيهان الشماشرجي تتحدث عن مشاركتها في مسلسل جودر 2

وتحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي عن مشاركتها فى مسلسل جودر2، قائلة في تصريحات تلفزيونية، أنها من المقرر أن تستأنف تصوير الجزء الثاني الشهر المقبل، واصفة أن العمل مع الفنان ياسر جلال ممتع، وسعيدة بالمشاركة في الجزء الثاني خاصة بعد نجاح الجزء الأول من العمل.

أبطال فيلم «أحمد وأحمد»

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة جيهان الشماشرجي لتصوير فيلم «أحمد وأحمد»، والفيلم من بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي، ويقوم بإخراجه أحمد نادر جلال، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد العمل مع بداية شهر أكتوبر المقبل.

آخر أعمال جيهان الشماشرجي 

أعمال جيهان الشماشرجي  كانت مشاركتها في الجزء الثاني من كامل العدد، وجسدت شخصية صديقة دينا الشربيني، والعمل يضم كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، تميم عبده، صدقي صخر، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟