لايف ستايل، بسبب الإزعاج إزالة علامة X من مبنى تويتر،أزيلت علامة X كبيرة من أعلى مقر شركة تويتر بعد أيام قليلة من تثبيتها، بعد الشكاوى .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب الإزعاج.. إزالة علامة X من مبنى «تويتر»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب الإزعاج.. إزالة علامة X من مبنى «تويتر»

أزيلت علامة X كبيرة من أعلى مقر شركة "تويتر" بعد أيام قليلة من تثبيتها، بعد الشكاوى والتحقيق الذي أفضى إلى أنه لم يتم الحصول على التصاريح اللازمة لتركيب اللافتة.

وتم وضع اللافتة في مقر الشركة في سان فرانسيسكو يوم الجمعة، وتسبب إنارتها القوية إزعاجا للمباني المجاورة.

وكان مفتشو المباني يحققون في الأمر وقالوا إن 24 شخصا اشتكوا من الهيكل خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما أثار مخاوف بشأن السلامة الهيكلية والإضاءة.

وحسب المعلومات فإنه تم منع مسؤولي التفتيش من الوصول إلى السطح لتفقد اللافتة، وأن التصريح اللازم وموافقات التخطيط غير موجودة.

يذكر أن مالك المنصة الملياردير إيلون ماسك قام بنشر فيديو للافتة يوم السبت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الإزعاج.. إزالة علامة X من مبنى «تويتر» وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل علامة مضيئة فى تاريخ مصر وقواتها المسلحة

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن نصر أكتوبرالعظيم سيظل دائماً علامة مضيئة فى تاريخ الشعب المصرى وقواته المسلحة، ورمزاً للعزة والفخر برجال ضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والشجاعة والتضحية بالغالي والنفيس ليسطروا بأحرف من نور بطولاتهم فى تاريخ العسكرية المصرية.

جاء ذلك خلال استقباله للدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، واللواء عمرو رؤوف مدير أمن الشرقية، والقيادات الأمنية والعسكرية، والمستشار العسكري للمحافظة،  وذلك بمكتبه بالديوان العام لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، ونائب المستشار العسكري، والنائب لطفي شحاته عضو مجلس النواب.

ووجه محافظ الشرقية التهنئة لرجال القوات المسلحة قادةً وضباطاً وضباط صف وجنود بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة متمنياً لهم مزيداً من الرفعة والتقدم ومؤكداً أن القوات المسلحة والشرطة هما صمام الأمان للحفاظ على أمن وإستقرار البلاد داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الله مصر وشعبها وقواتها المسلحة الباسلة من كل مكروه وسوء .

وقام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية يرافقه اللواء عمرو رؤوف زكي مدير أمن الشرقية، والمستشار العسكري للمحافظة، بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمدينة الزقازيق، إحتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة، جاء ذلك في حضور الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، والقيادات الأمنية والعسكرية، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة، و رؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكلاء،الوزارة ورؤساء الشركات والهيئات ومديري المديريات الخدمية وعدد من نواب البرلمان والمواطنين.

بدأت مراسم الإحتفال بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد تقديراً لما قدمه من تضحيات للحفاظ على الوطن ولتعزز من روح الولاء والإنتماء لوطننا الغالي مصر.

وأكد محافظ الشرقية أن ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة ستظل مبعث فخر وإعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الباسلة والذي قدم رجالها أرواحهم ودمائهم من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن ولتعبر عن إنتصار الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها الغالية.

وأرسل محافظ الشرقية سلاما إلى أرواح شهدائنا الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية أرض مصر الطاهرة، وقدموا لأجيالٍ تأتي من بعدهم القدوة والمثل في التضحية والفداء مقدما تحيةً إعزاز وتقدير إلى رجال القوات المسلحة المصرية الذين يرابطون الآن في كل بقعةٍ من أرض مصر مع إخوانهم من رجال الشرطة ليحفظوا لمصر أمنها وأمانها وإستقرارها.

وقال محافظ الشرقية ستبقى ذكرى نصر أكتوبر المجيدة عيداً لكل المصريين وتخليداً لقوة إرادتهم وصلابتهم، لكفاءة قواتهم المسلحة وقدرتها القتالية المتميزة والتي سطرت ملحمةً وطنيةً خالدةً في حفظ تراب هذا الوطن وحماية حدوده وستبقى ذكرى شهدائنا الأبرار وبطولاتهم وتضحياتهم الغالية خالدة في وجدان مصر ودافعاً لنا لنبذل مزيد من الجهد والعمل لصنع مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

حرص محافظ الشرقية على مصافحة الحضور مقدماً لهم التهنئة بإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمت روح الإنتماء والولاء للوطن الغالي مصر داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن تظل قواتنا المسلحة دائما حصناً منيعاً وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والفخر والكرامة.

وكان المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، قد أكد على ضرورة تكثيف الندوات الإرشادية والتوعوية للمزارعين والمرشدين الزراعيين بجميع الإدارات الزراعية بنطاق المحافظة لتعريفهم بأهمية إستخدام أحدث الأساليب العلمية فى الزراعة لتحقيق أعلى إنتاجية وتحقيق الإكتفاء الذاتى بما يُساهم فى زيادة الدخل القومي.

أضاف المحافظ أن المحافظة تقوم بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للإرتقاء بقطاع الزراعة والمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المزارعين وتذليل كافة المشاكل والمعوقات أمامهم لتحسين وزيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية من خلال توفير الأسمدة والبذور الجيدة للمحاصيل الزراعية وكذلك تكثيف نشاط المرشدين الزراعيين لتوعية المزارعين بالطرق الحديثة فى الزراعة والري.

ومن جانبه أوضح المهندس عماد محمد جنجن وكيل وزارة الزراعة قيام إدارة الإرشاد الزراعى بتنفيذ ندوة توعوية بالمقر الإرشادى بقرية الزرزمون بههيا والإدارة الزراعية بالحسينية عن الأهمية الاقتصادية لمحصول الفول البلدى والعائد الإقتصادى له وأهمية العمليات الزراعية وأهم الحشرات والآفات التى تصيبه والمبيدات الموصى بها من قبل الوزارة وطرق العلاج كذلك أهمية دور الإرشاد والمعاهد البحثية للإرشاد فى توصيل المعلومات الزراعية بكافة أنواعها للمزارعين.

محافظ الشرقية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء 

مقالات مشابهة

  • فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore
  • محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل علامة مضيئة فى تاريخ مصر وقواتها المسلحة
  • تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء.. بشارة خير أم علامة شر؟
  • إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف مبنى خرساني بأحد العقارات بالغربية
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • ما حكاية اللافتة الموجهة إلى غوارديولا أمام فولهام؟
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • «لايف كوتش»: غياب الأب عن المنزل يؤدي إلى اضطرابات نفسية للأطفال
  • "لايف كوتش" عن الزوجة الثانية: حق مكتسب للزوج.. ولابد أنا يعدل بينها وبين الأولى
  • «لايف كوتش» عن الزواج الثاني: حق للرجل ولكن تأثيره يختلف من امرأة لأخرى