وضع ميلانو حدا لسجله الخالي من الانتصارات في ست مباريات بجميع المسابقات بفوز ساحق 5-1 على كالياري المهدد بالهبوط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

فريق ستيفانو بيولي 

الفوز يجعل فريق ستيفانو بيولي أقرب إلى الحصول على المركز الثاني، ويملك الفريق 74 نقطة ويتقدم بسبع نقاط على بولونيا صاحب المركز الثالث الذي فاز على نابولي في وقت سابق اليوم، وبفارق ثماني نقاط عن يوفنتوس الذي يستضيف ساليرنيتانا يوم الأحد.

وقال المدرب بيولي لشبكة سكاي سبورت: "كان من المهم للغاية العودة إلى طريق الانتصارات، لم نعتد على البقاء دون انتصارات لفترة طويلة، لقد عانينا من هذا الوضع، شكرًا للاعبين على تصميمهم".

"لم يتمكن أي فريق من الحفاظ على مستوى إنتر ولم نتمكن من الاستمرارية في التمسك بهم. فريقنا فريق قوي، لكنه فشل في التغلب على اللحظات الحاسمة في وقت معين خلال الموسم".
 

وافتتح إسماعيل بن ناصر التسجيل في الدقيقة 35، مستغلا كرة مرتخية في وسط منطقة الجزاء، قبل أن يعزز كريستيان بوليسيتش التقدم بعد هجمة سريعة في الدقيقة 59.

وقلص ناهيتان نانديز الفارق لكالياري في الدقيقة 63، لكن تيجاني ريندرس سجل الهدف الثالث لميلان بتسديدة رائعة بعيدة المدى في الدقيقة 74.

وسجل رافائيل لياو هدف التعادل قبل سبع دقائق من النهاية قبل أن يختتم بوليسيتش النتيجة بعد ثلاث دقائق محرزا هدفه الثاني في المباراة والهدف 12 في الدوري هذا الموسم.

وبقي كالياري في المركز 15 برصيد 33 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

وقال كلاوديو رانييري مدرب كالياري: "من المؤلم أن تتلقى شباكنا خمسة أهداف، في الشوط الأول قدمنا ​​أداءً دفاعيًا جيدًا، لكننا كنا خجولين".


وأضاف "المجيء إلى هنا في سان سيرو ضد فريق ميلان الغاضب بعد النتائج الأخيرة كان صعبا، المباراتان الأخيرتان ستحددان ما إذا كان سيتم الخلاص أم الهبوط، الآن نلغي كل شيء ونفكر في المباريات التالية".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق روما، على ضيفه فينيزيا، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على معلب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم.


جاء ثلاثية اللقاء عن طريق اللاعب بريان كريستانتي ونيكولو بيسيلي، فى الدقيقتى الـ 75 و83 لصالح روما، بينما سجل هدف فينيزيا الوحيد اللاعب جويل بوهانبالو فى الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع فريق روما رصيده إلى النقطة 9 فى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد فريق فينيزيا عند 4 نقاط، فى المركز الـ 18 من ترتيب الدورى الايطالى.

مقالات مشابهة

  • خارطة طريق فرنسية من ثلاث نقاط: القرار 1701 فرئيس فمساعدات
  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد الهجوم الإيراني: سنختار الوقت المناسب لإثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة المباغتة
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • الهريفي: هناك تغيير إيجابي في النصر بعد قدوم بيولي .. فيديو
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • دوري النخبة: الأهلي أمام الوصل لاستعادة طريق الانتصارات
  • بيولي: نفتقد بروزوفيتش أمام الريان
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • بفوز مثير على تولوز.. ليون يعود لسكة الانتصارات