شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنسيق الجامعات 2023 التنسيق يتسلم النتيجة لإعلان الحدود الدنيا للمرحلة الأولى، كشف مصدر مسئول بمكتب التنسيق، عن استلام المكتب نتيجة الثانوية العامة 2023، من وزارة التعليم العالى، وبدأ مكتب التنسيق برئاسة السيد عطا فى عمل شرائح .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق الجامعات 2023.

. التنسيق يتسلم النتيجة لإعلان الحدود الدنيا للمرحلة الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق الجامعات 2023.. التنسيق يتسلم النتيجة لإعلان...
كشف مصدر مسئول بمكتب التنسيق، عن استلام المكتب نتيجة الثانوية العامة 2023، من وزارة التعليم العالى، وبدأ مكتب التنسيق برئاسة السيد عطا فى عمل شرائح المجموع ودراسة المجموع التكرارى، تمهيدًا لوضع الحدود الدنيا للمرحلة الأولى للتنسيق .

فى ضوء توجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، قرر مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد برئاسة السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، رفع حالة الطوارئ داخل مكتب التنسيق استعدادا لاستلام نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم والبدء فى عمل شرائح المجموع والمجموع التكرارى لطلاب الثانوية العامة.

وأكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، على أهمية الخدمات التى يقدمها مكتب التنسيق للتيسير على الطلاب فى الالتحاق بالجامعات للعام الجامعى الجديد 2023 -2024، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف العمل خلال الفترة القادمة لتنظيم اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين فى الالتحاق بالكليات التى يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لها، وذلك وفقًا لشروط وقواعد القبول الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

وأكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم، أنه بمجرد الحصول على النتيجة الرسمية من وزارة التربية والتعليم سيتم البدء الفورى فى شرائح المجاميع تمهيدا لوضع الحدود الدنيا للمرحلة الأولى للتنسيق ووضع الجدول الزمنى لإتاحة موقع التنسيق لطلاب الثانوية لتسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكترونى.

وأشار رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى، إلى أنه لا يوجد تغيير فى نظام التنسيق الإلكترونى ويسجل الطلاب رغباتهم عبر موقع التنسيق بشبكة الانترنت ولا يوجد تقديم مباشر للجامعات والمعاهد، مشيرا إلى أن لا يحق أيضا لطلاب الثانوية العامة 2022 التقدم والتسجيل بتنسيق الجامعات 2023.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنسيق الجامعات 2023.. التنسيق يتسلم النتيجة لإعلان الحدود الدنيا للمرحلة الأولى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنسیق الجامعات 2023 لطلاب الثانویة التعلیم العالى وزارة التعلیم مکتب التنسیق السید عطا من وزارة

إقرأ أيضاً:

وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين

الثورة نت/..

ناقش لقاء بصنعاء اليوم ضم وزيري الخدمة المدنية والتطوير الإداري الدكتور خالد الحوالي والثقافة والسياحة الدكتور علي اليافعي، آلية تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارتين.

ركّز اللقاء على مناقشة استكمال الأطر التنفيذية لمشروعي تطوير الخدمات، وتبسيط الإجراءات وتطبيق مدوّنة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة، والاستفادة من النافذة الموحّدة، والأتمتة.

وتطرق اللقاء إلى الأفكار والآراء حول الجهود المشتركة، وسبل تحسين وتطوير العمل الإداري والثقافي، وفقاً للأهداف المنضوية في إطار البرنامج العام لحكومة التغيير والبناء.

وتم التأكيد على تعزيز آليات تبادل المعلومات، والاستفادة من الخبرات والكفاءات الوطنية، التي تمتلكها الوزارتان للارتقاء والنهوض بكافة مجالات وجوانب الوظيفة العامة بهدف خدمة المواطنين، وتحسين وجودة الخدمات المقدمة لهم.

واعتبر الوزيران الحوالي واليافعي اللقاء خطوة مهمة لتعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارتين، والتشبيك الإيجابي بين الوزارات في حكومة التغيير والبناء، لما فيه إحداث التأثير الإيجابي المنشود.

مقالات مشابهة

  • بدء الجلسة العامة لمجلس النواب
  • معلومات لم تكن تعرفها… إسرائيل شنت 70 عملية سرية في لبنان مهدت للمرحلة الأولى من الدخول البري
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • «عاشور»: 100 منحة دراسية لأبناء الصعيد الجامعات الأجنبية فى العاصمة الجديدة
  • وزيرا الخدمة المدنية والثقافة والسياحة يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • تدويل الجامعات المصرية
  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة