شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تعميم لكافة المستشفيات باستقبال الحالات الطارئة لمنتفعي التأمين الصحي العسكري، عمون قال مدير إدارة التأمين الصحي في وزارة الصحة الدكتور نائل العدوان، إن المشترك والمستفيد من التأمين العسكري يعالج بالمستشفيات الحكومية كحالات .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعميم لكافة المستشفيات باستقبال الحالات الطارئة لمنتفعي التأمين الصحي العسكري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعميم لكافة المستشفيات باستقبال الحالات الطارئة...
عمون - قال مدير إدارة التأمين الصحي في وزارة الصحة الدكتور نائل العدوان، إن المشترك والمستفيد من التأمين العسكري يعالج بالمستشفيات الحكومية كحالات طارئة ويتم إدخاله واجراء ما يلزم بحسب الأصول . وأضاف العداون عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، أنه يتم التنسيق مع المستشفى العسكري لنقله إليه في المحافظات التي تتواجد بها مستشفيات عسكرية. ولفت الى أن المحافظات التي لا يتواجد بها مستشفيات عسكرية يتم استقبال المشتركين والمنتفعين من التأمين العسكري في المستشفيات الحكومية ومعالجتهم كالمنتفعين من التأمين المدني . وأكد العدوان على أنه سيتم التأكيد والتعميم على كافة المستشفيات الحكومية باستقبال المنتفعين والمشتركين بالتأمين الصحي العسكري وتقديم ما يلزم بحسب ما تم الاتفاق عليه مؤخراً.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعميم لكافة المستشفيات باستقبال الحالات الطارئة لمنتفعي التأمين الصحي العسكري وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من التأمین

إقرأ أيضاً:

ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» برنامج وعى يدير ندوة توعوية لكافة الفئات العمرية بأسوان

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، الجهود المبذولة ضمن فعاليات برنامج "وعى" والذى يتم تنفيذه بمختلف المراكز والمدن برعاية وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعى، وبرنامج الأغذية العالمى (WFP)، تحت مظلة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان "، من أجل تحقيق تنمية محلية مستدامة.

ومن جانبه أوضح خالد عبد الجليل مسئول المشاركة المجتمعية بوحدة المحافظة والمشرف العام على البرنامج بأنه بناءً على تكليفات محافظ أسوان تم تنظيم عدد من الجلسات والندوات التوعوية ضمن برنامج وعى بالقرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ومن بينها قرى الرمادي قبلى بمركز إدفو، وإقليت بمركز كوم أمبو، وبلانة بمركز نصر النوبة.

مشيرًا إلى أن جلسات برنامج وعى تهدف إلى توصيل أكبر إستفادة ممكنة لكافة الفئات العمرية من السيدات والرجال والشباب من الجنسين والأطفال وذوى الهمم، حيث يتم تناول العديد من الموضوعات ومنها موضوعات الزواج المبكر، وتنظيم الأسرة، وصحة الأم والطفل.

علاوة على مناهضة الختان وغيرها من الموضوعات والقضايا المجتمعية التى تحظى بمشاركة كبيرة وإقبال من الأهالى بمختلف القرى والنجوع المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» برنامج وعى يدير ندوة توعوية لكافة الفئات العمرية بأسوان
  • تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه
  • الدوحة: تعميم جديد للصحة .. بيع علبتين كحد أقصى من الأدوية الأساسية للمواطنين والمقيمين
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • تعميم استعمال الدفع الإلكتروني .. أولى الخطوات لعصرنة المعاملات التجارية
  • ‎5 أمراض جلدية تنتشر في الخريف
  • مدير كلية الطب العسكري: مناهجنا معتمدة من المجلس الصحي الإنجليزي
  • الرقابة الصحية: نعمل على التوسع في تطبيق التأمين الصحي الشامل بمختلف محافظات
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»
  • رابط الواجبات المنزلية والأداءات الصفية لكافة الطلاب