شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تراجع التضخم في النمسا إلى أدنى مستوى له منذ مارس 2022، وأظهرت بيانات مكتب الإحصاء النمساوي، استمرار انخفاض معدل التضخم للشهر الثالث على التوالي، وتراجعه إلى 7.0بالمائة خلال شهر يوليو، مقارنة بالمعدل .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع التضخم في النمسا إلى أدنى مستوى له منذ مارس 2022، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع التضخم في النمسا إلى أدنى مستوى له منذ مارس 2022

وأظهرت بيانات مكتب الإحصاء النمساوي، استمرار انخفاض معدل التضخم للشهر الثالث على التوالي، وتراجعه إلى 7.0% خلال شهر يوليو، مقارنة بالمعدل المسجل في يونيو الماضي عند مستوى 8.0%، وخلال شهر مايو بنسبة 9.0%، بعد التسجيل أعلى معدل تضخم بلغ 11.2% خلال يناير الماضي.

وقال توبياس توماس، رئيس مكتب الإحصاء النمساوي : " أسعار الوقود وزيت التدفئة أصبحت أرخص بكثير مقارنة بشهر يوليو العام الماضي"، وتوقع استمرار تراجع التضخم في الخريف، مرجعاً السبب الرئيس إلى خفض أسعار التعريفة المنزلية للغاز والكهرباء منذ شهر يوليو الماضي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع التضخم في النمسا إلى أدنى مستوى له منذ مارس 2022 وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شهر یولیو

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن الهجوم على الحديدة في اليمن، اليوم، تجاوز الضربة الضخمة التي وقعت في يوليو الماضي، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • تراجع جماعي لـ مؤشرات البورصة في بدء تعاملات اليوم
  • العمل الدولية: معدل بطالة الشباب عالميا في أدنى مستوى منذ 15 عاما بنسبة 13%
  • «معلومات الوزراء»: معدل البطالة بين الشباب العالمي يسجل أدنى مستوى منذ 15 عاما
  • الأسهم الأوروبية تستقر وسط ترقب لبيانات التضخم
  • تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى 1.8% خلال سبتمبر
  • في أدنى مستوى منذ 3 سنوات .. تراجع حاد في واردات موانئ عدن والمكلا
  • أدنى مستوى تاريخي.. بطالة السعودية عند 7.1 بالمئة للربع الثاني 2024
  • انخفاض مؤشر "الباحثين عن عمل" بين السعوديين إلى أدنى مستوى على الإطلاق
  • الأسهم اليابانية تغلق على تراجع
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو