نجح الفنان  مدحت صالح في خطف قلوب الجماهير من خلال غناء أغنية بنتي وحبيبتي، في حفل زفاف ابنة مصطفى كامل في حضور عدد كبير من أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه.

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف والوقوف بجانب مصطفى في هذا اليوم ومنهم بشرى، أحمد عصام، نادية مصطفى، حلمي عبدالباقي، صبري فواز، كما أحيا مدحت صالح حفل الزفاف.




 

وحضر الفنان وليد توفيق، الذي سافر خصيصا من بيروت للقاهرة للووقوف، بجانب صديقه الفنان مصطفى كامل، في حفل زفاف ابنته فرح، كما صحبه الفنان محمد حماقي الذي حضر منذ قليل وأشعل حفل الزفاف بصحبة الفنان تامر حسني ومجموعة من الفنانين، التي تفاعل معهم الحضور بشكل كبير.
 

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته

وفي سياق منفصل، حرص عدد من نجوم الفن، على حضور عقد قران ابنة مصطفى كامل، الذي أقيم يوم الخميس الموافق 2 مايو، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، أبرزهم الفنان حمادة هلال وأشرف زكي، بجانب عدد من الأقارب والأصدقاء.


 

وحضر عدد كبير من المشاهير أبرزهم منصور هندي وخالد بيومي ومحمد عبد الله وحمادة أبو اليزيد، وعلي التشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، والذي أقيم أمس بمسجد الشرطة، منهم الفنان مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، أشرف زكي، حلمي عبد الباقي، أيمن عزب.

آخر أعمال مصطفى كامل
 

وعلى صعيد آخر، يعكف مصطفى كامل على انتهاء تصوير فيلم بعنوان نور الريس، والذي يعود به للسينما بعد غياب لسنوات طويلة، ويشارك في العمل كلا من: عمرو عبد الجليل، لطفي لبيب، وغيرهم من النجوم. 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل زفاف ابنة مصطفى كامل الفجر الفني تامر حسني مدحت صالح محمد حماقي

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)

أحيا الفنان تامر عاشور حفلا غنائيا لخريجي معهد الخدمة الاجتماعية بحضور "كامل العدد" بالإسكندرية، مساء أمس السبت 28 سبتمبر .


شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من جمهور تامر عاشور الذي تفاعل مع أغانيه بالتصفيق والغناء .


وقدم تامر عاشور ، وصلة من أغانيه الطربية والرومانسية التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "ده حكاية"، "باي باي"، "بقول عادي"، "عشت معاك حكايات"، "تسلم"، "هاجي على نفسي"، "خليني في حضنك"، "لو ناوي يرجع"، "بياعة"، "قولوله سماح"، "مكملناش"، "ذكريات كدابة" وغيرها مما قدمها تلبية لرغبات المعجبين .


يذكر أن الفنان تامر عاشور أعلن عن جولة غنائية له في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يناير المقبل 2025، ونشر بوستر للجولة عبر حسابه على إكس، ليشوق جمهوره لها.

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • الريال وأتلتيكو.. «ديربي العار» يخطف الأنظار!
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها