شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كريستيانو رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنج لشبونة، مازح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ، نجم النصر ، مشجعة سعودية بعد مباراة الفريق ضد الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية 2023،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريستيانو رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنج لشبونة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريستيانو رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنج لشبونة

مازح الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر، مشجعة سعودية بعد مباراة الفريق ضد الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية 2023.

وقاد كريستيانو رونالدو فريق النصر للتغلب على الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-1 مساء أمس الإثنين في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقامة في السعودية.

.. رونالدو يقود النصر لفوز كبير على المنستيري بكأس الملك سلمان للأندية

وأثناء خروجه من الملعب، انتظرته بعض الجماهير للحصول على توقيعه، وكان بينهم مشجعة رفعت قيمص رونالدو أثناء لعبه لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في بداية مسيرته.

وقال رونالدو للمشجعة: "قميص لطيف، هل هذا هدية لي؟" فردت المشجعة :"نعم"، ليرد رونالدو: "لا لا، أنا أمزح".

ثم حرص رونالدو على التوقيع على القميص الذي يحمل الرقم 28، وهو الذي أعلن به رونالدو عن موهبته في بداية مسيرته، قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد عام 2003، ثم أتبع ذلك بالتوقيع على عدد من الأوتوغرافات.

كريستيانو رونالدو رسمييييييياااااااايتكلم معاي يقول هذا التيشيرت لي????????????????????????????????????????????????????????????????????‍????????‍???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/lMc9b7YasR

July 31, 2023

وسجل صاحب الـ38 عاما الهدف الثاني للنصر في مرمى الاتحاد المنستيري، ليضع الفريق في المقدمة بعدما كانت النتيجة تشير للتعادل، قبل أن يسجل الفريق هدفين آخرين في الدقائق الأخيرة ليحسم اللقاء 4-1.

وحقق النصر فوزه الأول في المجموعة بعدما استهل مشواره في البطولة بالتعادل مع الشباب السعودي سلبيا.

.. مدرب النصر: رباعية المنستيري تترجم عملنا.. ومباراة الزمالك الأهم

وبهذا الفوز، احتل النصر صدارة المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام الشباب، ويليهما الزمالك المصري برصيد ثلاث نقاتط والاتحاد المنستيري بدون رصيد وقد تأكد خروجه من دور المجموعات.

وسيتطلع "العالمي" إلى حسم التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) من البطولة العربية عبر مباراته أمام الزمالك في الجولة الثالثة الأخيرة، والتي تقام يوم الخميس المقبل، وسيكفي النصر التعادل لبلوغ الأدوار الإقصائية.

والله احس المقطع مفبرررك???????????????????????????????????????? pic.twitter.com/jhBqHudZNs

July 31, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنج لشبونة وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو

ماجد محمد

يستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الشرطة العراقي ، غدًا الإثنين ، على ملعب المدينة في العاصمة بغداد ، في أول جولات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 .

ومن جانبه ، أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ، عدنان درجال ، على تجهيز مفاجأتين للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النادي العاصمي .

وقال درجال خلال ظهوره الإعلامي : “مجهزين شئ لرونالدو وهو هيتفاجأ فيها ويكون سعيد جداً ، إحداهن تخص والده المتوفي ، لأننا نعلم أهمية العائلة بالنسبة للنجم البرتغالي ” .

كما أكد على أن بعثة النصر ستتفاجأ من العناية والرعاية وحسن الاستقبال وكرم الضيافة العراقية منذ أن وطأة أقدامهم البلاد .

وتواجه الفريقين الموسم الماضي في البطولة العربية التي تُوج بها رونالدو مع الفريق الأصفر ، في نصف نهائي البطولة بنتيجة هدف نظيف .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726340516017.mp4

مقالات مشابهة

  • دوري "أبطال آسيا".. الشرطة يتعادل مع النصر في غياب رونالدو
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • الاتحاد العراقي يمنح ماني هدية ثمينة تقديرا لحضوره
  • رونالدو يغيب عن النصر بسبب «عدوى فيروسية»
  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو