شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وزير الاقتصاد يعلن موعد البدء ببناء صوامع القمح بمنطقتي الجنوب والوسط، أكد وزير الاقتصاد الفلسطيني خالد العسيلي ، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023، أنه سيتم غدًا الأربعاء توقيع العقد مع الشركة التي تم إرساء العطاء عليها .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الاقتصاد يعلن موعد البدء ببناء صوامع القمح بمنطقتي الجنوب والوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الاقتصاد يعلن موعد البدء ببناء صوامع القمح...

أكد وزير الاقتصاد الفلسطيني خالد العسيلي ، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023، أنه سيتم غدًا الأربعاء توقيع العقد مع الشركة التي تم إرساء العطاء عليها للمباشرة في اليوم التالي ببناء صوامع القمح في منطقتي الجنوب والوسط، وجاء ذلك عقب إقرار الحكومة مناقصة إقامة مشروع الصوامع لتحزين القمح.

وقال العسيلي خلال حديثه "لإذاعة صوت فلسطين" تابعته "سوا"، إنه سيتم الخميس المقبل البدء ببناء الصوامع في منطقتين الجنوب والوسط، وسيستوعب 40 ألف طن في كل منطقة، بالتالي يكون المجموع 80 ألف طن.

أوضح أن الاحتياطي الاستراتيجي لأول مرة يكفي على الأقل ل 3 شهور، بالإضافة إلى الطحين أو القمح الذي يأتي من المصادر الأخرى.

وأضاف العسيلي أن مدة بناء صوامع القمح ستستمر لمدة عامين تقريبًا، وسيكون هناك مراقبة وإشراف كامل على عملية بناء البنية التحتية لحين وصول القمح والبدء بالعمل بالاحتياطي الاستراتيجي.

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاقتصاد يعلن موعد البدء ببناء صوامع القمح بمنطقتي الجنوب والوسط وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل : الزبيدي يعلن من الولايات المتحدة استخدام القوة لفرض انفصال الجنوب وهذا ما حدث في ’’شيكاغو’’ الأمريكية (تفاصيل)

الجديد برس/

هدد رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، باستخدام القوة لفرض انفصال جنوب اليمن .

وقال الزبيدي في فعالية بولاية شيكاغو الأمريكية- إن الانتقالي قادر على انتزاع الانفصال بالطرق التي يراها مناسبة، مؤكدا أن الخيارات مفتوحة لتحقيق ذلك.

واضاف أن الانتقالي “لن يتوانى في اتخاذ القرارات المصيرية وأن صبره ليس ضعفاً أو تراجعاً عما أسماها الأهداف والغايات، لكننا في ذات الوقت قادرون على انتزاع حق شعبنا في استعادة دولته بالطرق التي نراها مناسبة وخياراتنا مفتوحة لتحقيق ذلك” وفق نص الخبر الذي نشره  الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي .

رئيس المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات تحدث في كلمته انه ”   لا سلام ولا استقرار في المنطقة إلا بعودة الدولة الجنوبية المستقلة كاملة السيادة على حدود ما قبل العام 1990م “.

وهدد الزبيدي بإتخاذ قرارات مصيرية “من شأنها أن تؤمن مصالح شعبنا، وتحمي ترابه وتحقق استقلاله وسيادته على أرضه، وهو عهدنا لشعبنا ولشهدائنا الابرار الذي ضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل ذلك” حد قوله.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية العراقي: البدء بحوارات مع دولة الكويت لحل المشاكل العالقة قريبا
  • دولة عربية على موعد مع تمويل جديد بقيمة مليار يورو من الاتحاد الأوروبي
  • البدء بإزالة الردم عن طريق عين بعال
  • بقيمة نحو 7.2 مليار ريال سعودي.. الوليد بن طلال يعلن موعد انتهاء بناء برج جدة
  • عاجل : الزبيدي يعلن من الولايات المتحدة استخدام القوة لفرض انفصال الجنوب وهذا ما حدث في ’’شيكاغو’’ الأمريكية (تفاصيل)
  • حزب الله يعلن سلسلة عمليات ضد القوات الإسرائيلية في الجنوب اللبناني
  • الرافدين يعلن المباشرة بتوزيع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الأول
  • وزير التموين: الدعم النقدي يتيح للمواطن الحصول على ما يريد من المجمعات الاستهلاكية
  • وزير التموين: الدعم النقدي فرصة لحصول المواطن على ما يريد من السلع
  • الجهد الخدمي يعلن افتتاح مشروعين في بابل