شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يستقر على قائمة الأهلي للموسم الجديد، إستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على ملامح القائمة التي ستخوض مباريات الموسم الكروي القادم 2023 2024،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. كولر يستقر على قائمة الأهلي للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كولر يستقر على قائمة الأهلي للموسم الجديد

إستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي على ملامح القائمة التي ستخوض مباريات الموسم الكروي القادم 2023-2024.

ماهي قائمة الأهلي للموسم الجديد 2023-2024 ؟

ومن المقرر أن تأتي قائمة الأهلي في الموسم الجديد على النحو التالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.   خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح. خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسى ومروان عطية وكريم نيدفيد. خط الهجوم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم "كهربا".

وقرر الكابتن محمود الخطيب بالتنسيق مع كولر ترك بعض الأماكن الشاغرة في القائمة وذلك من أجل قيد بعض الصفقات الجديدة أبرزها الدولي المغربي رضا سليم مع إمام عاشور.

في الوقت الذي إستغل فيه النادي الأهلي صغر سن بعض اللاعبين من أجل قيدهم ضمن قائمة الناشئين.

وتضمنت قائمة الناشئين بالنادي الأهلي وجود محمد الضاوي كريستو مع كريم الدبيس بالإضافة إلى مصطفى مخلوف وميدو نبيل وكذلك رأفت خليل.

يُذكر أن إدارة المارد الأحمر قد وضعت الثنائي صلاح محسن مع عمار حمدي في قائمة الانتظار وذلك لحين حسم موقفهم النهائي سواء بالاعارة أو البقاء مع الاستغناء عن خدمات الثلاثي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين ومصطفى فوزي.

45.195.74.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كولر يستقر على قائمة الأهلي للموسم الجديد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدريبات الأهلي.. كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لوضع خطة مواجهة جورماهيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع مع الطاقم المعاون له على هامش المران، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

أدى اللاعبون فقرات بدنية لمدة  30 دقيقة، قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

كان الفريق قد نجح في الفوز في لقاء الذهاب بمدينة نيروبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة وبيرسي تاو «هدفين».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أزمة قوية داخل الأهلي بطلها علي معلول
  • تدريبات الأهلي.. كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لوضع خطة مواجهة جورماهيا
  • كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف أعمال النظافة والصيانة بالمدارس استعداداً للعام الجديد
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • عاجل| مصير فسخ عقد علي معلول مع الأهلي.. تفاصيل ومفاجآت جديدة