شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم جديد في الصيف، يكثف مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، العديد من المفاوضات من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم جديد في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم جديد في الصيف

يكثف مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، العديد من المفاوضات من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في ضم مهاجم.

فرمان في الأهلي من كولر ضد إمام عاشور لهذا السبب

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يسابقون الزمن لحسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

45.195.74.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم جديد في الصيف وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر يسعى لضم مهاجم وست هام

نواف السالم

كشف تقرير عن سعى مسؤولي نادي النصر للتعاقد مع نجم نادي وست هام الإنجليزي، البرازيلي لوكاس باكيتا، ليدخل بذلك فى منافسة قوية من قبل نادي فلامنجو البرازيلي على ضم مواطنه .

وانضم لاعب الوسط صاحب ال 26 عاما لصفوف وست هام في صيف عام 2022 قادماً من ليون الفرنسي، ثم تدرج بصفوف نادي فلامنجو قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول موسم 16/17 وبيعه بعد موسمين لنادي ميلان الذي انضم بعد موسمين بقميصه لنادي ليون الفرنسي.

وشارك باكيتا، مع نادى وست هام في الموسم الماضي بـ 43 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 7 لزملائه.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • تصعيد ميداني في الجنوب يسابق مساعي هوكشتاين ولودريان المتجددة
  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • أبوظبي.. حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الحر خلال الصيف
  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر