الوطن| رصد

داهمت قوة دعم مديرية أمن سبها، اليوم السبت، إحدى المنازل المستخدمة كمصنع للخمور المحلية.

وذكرت وحدة الإعلام الأمني بالمديرية في بيان لها أنه تمت مداهمة المنزل بعد ورود معلومات من جهاز الأمن القومي سبها، بحضور وكيل النيابة العامة.

وأضافت أنه تم القبض على أشخاص بالمنزل من الجنسية السنغالية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بتصنيعها لأكثر من سنتين والاتجار به، وتم إعدام الكمية الموجودة بالمنزل بحضور النيابة العامة.

الوسومالقبض على مطلوبين النيابة العامة ليبيا مديرية أمن سبها

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: القبض على مطلوبين النيابة العامة ليبيا مديرية أمن سبها

إقرأ أيضاً:

إسرائيل قلقة... حزب الله يستخدم استراتيجيّة روسيّة لضرب المستوطنات

ذكرت موقع "الإمارات 24"، أنّ صحيفة "معاريف" الإسرائيلية قالت إنّ "حزب الله" يعمل ضدّ أنظمة الدفاع الإسرائيلية بالطريقة عينها التي يتحرّك بها الروس في أوكرانيا، وذلك لمواجهة تهديدات الطائرات المسيّرة، وشدّدت على ضرورة أنّ تستخلص إسرائيل الاستنتاجات اللازمة من الحرب في أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الإسرائيليّة، "يعمل الروس باستمرار على أسلوب رد نظام الدفاع الجوي الأوكراني ونقاط ضعفه، ويقومون تدريجياً بزيادة حجم الضربات على الأهداف المُحددة. وأصبح من الواضح أنّ "حزب الله" يستخدم طريقة مماثلة في العمليات ضدّ الجيش الإسرائيلي على الحدود الشمالية"، وأشارت إلى أنّ "روسيا وإيران و"حزب الله" يتقاسمان التقنيات المتقدمة والمعرفة التكتيكية التي تم اكتسابها من الحرب في أوكرانيا، على أن يتم تطبيق الرؤى القتالية في ساحاتهم". 

وأشارت "معاريف" إلى أنّ "الروس استخدموا في الهجوم على أوكرانيا طائرات مسيّرة انتحارية من مختلف الأنواع، وصواريخ أرض - أرض دقيقة، وصواريخ جو - أرض، وصواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت، وقنابل ذكية يتم إطلاقها من المقاتلات والقاذفات الروسية"، وأوضحت أنّه "من بين تلك المجموعة المتنوعة من الأسلحة، حققت الطائرات المسيّرة أعلى نسبة من النجاح في القتال في أوكرانيا، نظراً إلى تمتعها  بقدرة عالية على المناورة، ولديها قدرات تجعل من الصعب على الرادار كشفها".

وأضافت أنّ "الروس حالياً يتصدرون هذا النوع من الحروب، عن طريق جبهة قتالية يتم تصويرها باستمرار بواسطة الطائرات من دون طيار، بحيث تصبح كل حركة القوات مرئية، وبهذه الطريقة، يمكن مهاجمة أيّ تهديد واضح على الفور". (الإمارات 24)      


مقالات مشابهة

  • شرطة التموين تداهم المخابز لضبط الدقيق المدعم
  • هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية
  • بحضور المحافظ ورئيس الهيئة.. افتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • "المبادرات الرئاسية المرتبطة بمجالات الطب البيطري".. ندوة بالشرقية
  • سمير نصري.. أمير مرسيليا الصغير الذي تحول إلى "باد بوي" يستخدم صواعق الكهرباء
  • قوات الحزام الأمني تداهم منزلاً في مدينة لودر وتقتل صاحبه
  • إسرائيل قلقة... حزب الله يستخدم استراتيجيّة روسيّة لضرب المستوطنات
  • بحضور مصطفى بكري.. ندوة عن«ثورة يونيو وبناء الدولة» للهيئة العامة للاستعلامات بقنا
  • طلاب الثانوية العامة بالشرقية يعبرون عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • حشيش بمليوني جنيه.. «مكافحة المخدرات» تداهم بؤر إجرامية في المنيا والمنوفية