الجديد برس:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات اليمنية، وأجواء حارة في المناطق الصحراوية والساحلية خلال الساعات القادمة.

ووفق النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المتوقع هطول أمطار رعدية على محافظات (حجه، المحويت، صنعاء، ريمه، إب، تعز، الضالع، لحج، أبين وشبوه).

كما يُتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات (صعده، عمران، مأرب، ذمار، حضرموت والبيضاء) وسهل تهامة.

وأشار المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر إلى احتمال أن تكون الأجواء حارة في المناطق الصحراوية والساحلية.

وحذر المركز المواطنين من تدفق السيول في الشعاب والوديان ومن التواجد في مجاريها، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتكون الضباب أو الشابورة المائية.

كما حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر المواطنين في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من التعرض المباشر لأشعة الشمس اللافحة أثناء فترة الظهيرة.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم من رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس بمنطقة المدينة المنورة وتشمل تأثيراتها تدنيا في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الأمواج ورياح تصل سرعتها إلى ( 40 – 49 ) كم / ساعة .

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة الثانية عشرة ظهرا وتستمر حتى الساعة السابعة مساء.

أخبار قد تهمك أبرز علامات نقص العناصر الغذائية بالجسم 30 سبتمبر 2024 - 3:10 صباحًا الغارات الإسرائيلية على الحديدة: 5 قتلى وعشرات الجرحى والحرائق مشتعلة 30 سبتمبر 2024 - 3:05 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 3:14 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:46 صباحًا«التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:42 صباحًاليبيا…البرلمان يصوّت على اعتماد محافظ جديد للمصرف المركزي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:39 صباحًاتربُّع القمر المتناقص في سماء عرعر أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:34 صباحًا“من بطلك؟”.. تجربة عميقة هيجت عاطفة الزائر للبحث عن الأبطال في حياته أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:30 صباحًانجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”30 سبتمبر 2024 - 2:46 صباحًا«التعليم»: بدء استقبال طلبات نقل معلمي الظروف الخاصة.. غداً30 سبتمبر 2024 - 2:42 صباحًاليبيا…البرلمان يصوّت على اعتماد محافظ جديد للمصرف المركزي30 سبتمبر 2024 - 2:39 صباحًاتربُّع القمر المتناقص في سماء عرعر30 سبتمبر 2024 - 2:34 صباحًا“من بطلك؟”.. تجربة عميقة هيجت عاطفة الزائر للبحث عن الأبطال في حياته30 سبتمبر 2024 - 2:30 صباحًانجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض” أبرز علامات نقص العناصر الغذائية بالجسم أبرز علامات نقص العناصر الغذائية بالجسم تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تحذير: أمطار رعدية ورياح شديدة تضرب هذه المحافظات خلال الـ48 ساعة القادمة
  • بالفيديو.. هطول أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من المحافظات
  • الأرصاد: هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدد من المحافظات
  • أمطار غزيرة ورياح شديدة على محافظة العرضيات
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • الأرصاد:معظم المحافظات تحت تأثير الأمطار