شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأرصاد الجوية درجات الحرارة في معدلاتها الفصلية على معظم المناطق، أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية بأنّ درجات الحرارة في معدلاتها الفصلية لهذا الشهر على أغلب المناطق الساحلية. وذكر المركز أنّ درجات .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد الجوية : درجات الحرارة في معدلاتها الفصلية على معظم المناطق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد الجوية: درجات الحرارة في معدلاتها الفصلية...

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية بأنّ درجات الحرارة في معدلاتها الفصلية لهذا الشهر على أغلب المناطق الساحلية.

وذكر المركز أنّ درجات الحرارة تتراوح مابين 30 – 34 مْ مع رطوبة نسبية عالية, بينما تبقى مرتفعة نسبياً على باقي مناطق ليبيا «الدواخل، الوسط، الجنوب» حيث تتراوح مابين 37 – 43 مْ.

وتوقّع المركز أن ترتفع درجات الحرارة مع نهاية الاسبوع الحاليعلى المناطق الغربية ثم تتراجع مع بداية الأسبوع القادم بحيث تكون أكثر إعتدالاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد الجوية: درجات الحرارة في معدلاتها الفصلية على معظم المناطق وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأرصاد الجویة

إقرأ أيضاً:

طقس الغد: انخفاض في درجات الحرارة والجو خريفي معتدل

دمشق-سانا

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد ضعيف لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها مساء اليوم أن يكون الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة والبادية.

ويكون الجو ليلاً مائلاً للبرودة بشكل عام وبارداً نسبياً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية والساحلية والقلمون.

الرياح غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الغربية، وشرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كيلومتراً في الساعة وخاصة في المناطق الوسطى والجنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات مشابهة

  • ارتدوا الملابس الخريفية.. الأرصاد تحذر المواطنين من تراجع الحرارة في هذا التوقيت
  • بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • طقس الغد: انخفاض في درجات الحرارة والجو خريفي معتدل
  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • الأرصاد: تباين في درجات الحرارة في محافظات اليمن
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من اضطراب الملاحة البحرية
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر
  • الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024