شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية مدرب النصر السعودي مباراة الزمالك هي الأهم، أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن المواجهة القادمة أمام الزمالك في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان هي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. مدرب النصر السعودي: مباراة الزمالك هي الأهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. مدرب النصر السعودي: مباراة الزمالك...

أكد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن المواجهة القادمة أمام الزمالك في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" هي الأهم للعالمي في دور المجموعات.

وتغلب النصر على الاتحاد المنستيري، بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الاثنين في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، المقامة في السعودية، ويتطلع إلى حسم التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) عبر مباراته أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة الأخيرة.

النصر يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الشباب

وكان النصر قد استهل مشواره في البطولة بالتعادل مع الشباب السعودي سلبيا، وبعد فوزه أمس، يحتل النصر صدارة المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام الشباب، ويليهما الزمالك برصيد ثلاث نقاتط والاتحاد المنستيري بدون رصيد وقد تأكد خروجه من دور المجموعات.

وقال لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أمس:"كانت مباراة من طرف واحد، تحكمنا في المباراة كاملة، لم نصل كثيرا لمرمى الخصم في الشوط الأول كما توقعنا، لكن في الشوط الثاني، أجرينا تعديلات وتحدثنا مع اللاعبين ونجح الفريق في الوصول لمرمى المنافس."

وأضاف:"الثقل الهجومي أعطانا أهدافا عديدة وصنع لنا كثيرا من الفرص، لكن لا ننسى أننا في مرحلة بناء ولم نصل للمستوى الذي نريده".

مباراة الزمالك هي الأهم في دور المجموعات

وأوضح في التصريحات التي نشرها النصر عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا):"لعبنا مباريات عديدة، وتدربنا تدريبات قليلة. ثلاث مباريات متتالية الآن تخللها تدريب واحد فقط، كل ما نحتاجه أن نتدرب أكثر لنصل إلى ما نريد."

وأضاف:"أهنئ لاعبينا على الروح العالية والصبر الذي تحلوا به عندما تلقينا هدفا في وقت صعب، عدنا للمباراة وكانت ردة الفعل بتسجيل ثلاثة أهداف".

وتابع:"هذا الانتصار جيد بالنسبة لنا، لأنه يترجم العمل الذي نقدمه، إمكانية لاعبينا كبيرة وأنا سعيد للغاية بهم، نعرف أن جميع مباريات دور المجموعات مهمة، ومباراة الزمالك هي الأهم لأنها تحسم التأهل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. مدرب النصر السعودي: مباراة الزمالك هي الأهم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب النصر السعودی دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو

وجه نادي النصر السعودي، رسالة خاصة لقائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كأس  أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

وغادرت البرتغال البطولة القارية المقامة على الأرضاي الألمانية، بعد خسارتها أمام فرنسا بركلات الترجيح (5-3) عقب التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة.

وكتب نادي النصر "العالمي" عبر حسابه على منصة "إكس": "نحن فخورون بك رونالدو، لقد بذلت كل ما في وسعك، ستظل بطلا في قلوبنا، نحن خلفك".

We are proud of you, @Cristiano.
You gave it your all, and you will always be a champion in our hearts.
We’re behind you! ????#EURO2024 pic.twitter.com/NnaneshFmi

— AlNassr FC (@AlNassrFC_EN) July 5, 2024
يذكر أن النجم المخضرم كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما، شارك في جميع مباريات منتخب البرتغال في هذه النسخة من اليورو.

وقدم رونالدو تمريرة حاسمة واحدة في 5 مباريات، ليصبح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ البطولة، لكنه عجز عن هز الشباك في النسخة الحالية، بعد أن فعل ذلك في النسخ الخمس الماضية.

مقالات مشابهة

  • "يويفا" يكشف حكم مواجهة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • كوبا أمريكا 2024: صدام قوي يجمع البرازيل وأوروجواي في ختام الدور ربع النهائي
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية