شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الين يتراجع لأدنى مستوى في 3 أسابيع بعد قرارات جديدة للمركزي، سكاي نيوز عربية وخاض الين رحلة محفوفة بالمخاطر منذ يوم الجمعة عندما اتخذ بنك اليابان خطوة أخرى نحو تحول بطيء يبتعد به عن عقود من .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الين يتراجع لأدنى مستوى في 3 أسابيع بعد قرارات جديدة للمركزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الين يتراجع لأدنى مستوى في 3 أسابيع بعد قرارات جديدة...

سكاي نيوز عربية

وخاض الين رحلة محفوفة بالمخاطر منذ يوم الجمعة عندما اتخذ بنك اليابان خطوة أخرى نحو تحول بطيء يبتعد به عن عقود من التحفيز النقدي الهائل، قائلا إنه سيعرض شراء سندات حكومية يابانية لأجل عشر سنوات بعائد 1.0 بالمئة في عمليات ذات عائد ثابت بدلا من العائد السابق البالغ 0.5 بالمئة.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من العملات، 0.059 بالمئة إلى 101.93 نقطة مقتربا من ذروة جديدة في ثلاثة أسابيع. وتراجع المؤشر واحد بالمئة في يوليو.

في الوقت نفسه، جرى تداول الجنيه الإسترليني آخر مرة عند 1.2827 دولار بانخفاض 0.08 بالمئة خلال اليوم بعدما ارتفع 1.1 بالمئة في يوليو.

وانخفض اليورو 0.06 بالمئة إلى 1.0986 دولار بينما تراجع الدولار النيوزيلندي 0.14 بالمئة إلى 0.620 دولار.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الين يتراجع لأدنى مستوى في 3 أسابيع بعد قرارات جديدة للمركزي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صعود جديد لأسعار النفط والدولار بالعالم

مع تصاعد التوتر في الشرق الأوسط، عادت أسعار النفط  والدولار، للصعود في تعاملات اليوم الاثنين.

وبحسب بيانات وكالة “بلومبرغ”، “ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 1.04% إلى 68.89 دولار للبرميل، فيما صعدت العقود الآجلة لخام “برنت” بنسبة 1.56% إلى 73.10 دولار للبرميل”.

وفي الأسبوع الماضي، انخفض “خام برنت” بنحو ثلاثة بالمئة، في حين تراجع “خام غرب تكساس الوسيط”، بنحو خمسة بالمئة.

في السياق، ارتفع الين، في التعاملات الآسيوية إلى أعلى مستوى في أسبوع عند 141.75 للدولار، واستقر اليورو عند 1.1167 دولار وجرى تداول الجنيه الإسترليني عند 1.3391 دولار، وارتفع الدولار الأسترالي 0.5 بالمئة إلى أعلى مستوى في 20 شهرا عند 0.6941 دولار، وارتفع الدولار النيوزيلندي 0.5 بالمئة إلى أعلى مستوى في 14 شهرا ونصف الشهر عند 0.6375 دولار.

مقالات مشابهة

  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وترقب بيانات أمريكية
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
  • الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار وترقب بيانات أميركية
  • بعد إعادة تشكيله ..محافظة ذي قار تصدر حزمة قرارات مهمة
  • ارتفاع أسعار الذهب والنفط بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • خطط روسية لزيادة الإنفاق الدفاعي إلى مستوى غير مسبوق
  • الذهب يتراجع عن أعلى مستوى له بعد تلميحات خفض الفائدة بمقدار محدود
  • الذهب يتراجع عن مستوياته القياسية بعد تلميحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة
  • صعود جديد لأسعار النفط والدولار بالعالم
  • الذهب يتراجع ويتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي منذ 2016