شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الساعدي تعلموا الشجاعة والنزاهة والصدق من صلاح بادي، طالب سامي الساعدي عضو دار إفتاء الصادق الغرياني، بتعلم 8220;الشجاعة والنزاهة والصدق 8221; من  آمر لواء الصمود المُعاقب دوليًا صلاح بادي، على .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الساعدي: تعلموا الشجاعة والنزاهة والصدق من صلاح بادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الساعدي: تعلموا الشجاعة والنزاهة والصدق من صلاح بادي

طالب سامي الساعدي عضو دار إفتاء الصادق الغرياني، بتعلم “الشجاعة والنزاهة والصدق” من  آمر لواء الصمود المُعاقب دوليًا صلاح بادي، على حد زعمه.

وكتب الساعدي عبر حسابه على فيسبوك قائلًا “اختلفوا أو اتفقوا إن شئتم مع صلاح بادي، لكني أيها الساسة المتلونون المرتعشون المحبون للمستبدين ولا يحبونكم، أتمنى أن تتعلموا الشجاعة والنزاهة والصدق منه”، بحسب كلامه.

وختم موضحًا “السياسة ليست ليونة دائماً، وليست صلابة دائماً، السياسة حكمة، والحكمة هي وضع الندى في موضعه والسيف في موضعه”، مردفًا؛ “صلاح بادي تحية لك”. وفق قوله.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الساعدي: تعلموا الشجاعة والنزاهة والصدق من صلاح بادي وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن

ماجد محمد

قالت تقارير عالمية أن صندوق الاستثمار السعودي دخل في خطوات جادة للتوقيع مع اللاعب المصري محمد صلاح بنادي ليفربول، كلاعب حر في أوائل العام المقبل.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول نهاية الموسم الجاري، وحتى الآن ليس هناك أي إشارة إلى عرض صفقة جديدة على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

ونشرت شبكة (caughtoffside) تقريرًا قالت فيه إن صندوق الاستثمار العام في المملكة ، سيبدأ التفاوض مع صلاح في يناير المقبل ، ورصد مبلغ خرافي ، على أمل التوقيع معه فور نهاية الموسم الجاري.

ونقلت الشبكة عن مصادرها أن صندوق الاستثمار سيعرض على صلاح عقدا لمدة عامين، بمبلغ ضخم للغاية، مع إمكانية التمديد لعام ثالث، ولم يكشف عن اسم النادي الراغب في التوقيع معه.

والجدير بالذكر أنه ارتبط صلاح ارتباطًا كبيرًا بدوري روشن على مدار الأشهر الـ 12 الماضية، إذ رفض ليفربول عرضًا من نادي الاتحاد بما يزيد على 100 مليون جنيه إسترليني ، خلال الصيف الماضي ومرة أخرى في يونيو 2024، جدد الاتحاد المحادثات، على أمل أن يؤثر رحيل يورغن كلوب على قرار صلاح مغادرة ليفربول، لكن صلاح رفض مغادرة الريدز.

مقالات مشابهة

  • نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • ممثل لبناني شهير يُشارك في مراسم تشييع أحد قادة الحزب (صورة)
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • بعد دعم محمد صلاح له.. من هو سعود عبد الحميد؟
  • وزير الخارجية يشيد بالمواقف الشجاعة والمسؤولة لـ«جوتيريش»
  • صلاح يهدي ليفربول صدارة «البريميرليج»