شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الشبعاني إعلان الطعن في شرعية ديوان المحاسبة ليس “ذي قيمة قانونية”، الوطن رصد أكد أستاذ القانون مجدي الشبعاني، أن مضمون إعلان الطعن في شرعية ديوان المحاسبة ليس 8220;ذي قيمة قانونية 8220;؛ لأنه لا .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشبعاني: إعلان الطعن في شرعية ديوان المحاسبة ليس “ذي قيمة قانونية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشبعاني: إعلان الطعن في شرعية ديوان المحاسبة ليس...

الوطن| رصد

أكد أستاذ القانون مجدي الشبعاني، أن مضمون إعلان الطعن في شرعية ديوان المحاسبة ليس “ذي قيمة قانونية“؛ لأنه لا يتضمن أحكامًاقضائية بالصيغة النهائية.

وأشار الشبعاني في تصريحٍ له بأن ما تم الإشارة إليه هي أحكام قديمة طعن فيها أمام المحكمة العليا، وتم إلغاء الحكم الأول؛ لعدم اختصاص القضاء إداريًا، ونقض الحكم الثاني وتأكيد شرعية خالد شكشك رئيسًا لديوان المحاسبة، كما بينت المحكمة بأن مدة الولاية هي تنظيمية، ولا تتعلق بها انتفاء الصفة على شاغل المنصب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشبعاني: إعلان الطعن في شرعية ديوان المحاسبة ليس “ذي قيمة قانونية” وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات

قال المستشار شعبان عبد اللطيف، أمين الشؤون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إنّ هناك حالة من التواصل غير المسبوقة بين الحوار الوطني والقيادة السياسية، إذ يُولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحوار الوطني اهتماما خاصا، ودعما كبيرا انعكس ذلك على مناقشة القضايا الراهنة والتحديات التي تواجه المنطقة بالكامل، وكيفية الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية.

الحوار الوطنب وحد الجبهة الداخلية

وأضاف أمين الشؤون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، في بيان له، أنّ الحوار الوطني استجاب للقيادة السياسية في مناقشة ملف الأمن القومي، وبعد مطالبة الرئيس للحوار الوطني بإيلاء قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية أولوية في فعالية الحوار خلال الفترة الحالية والمقبلة في ضوء ما تشهده المنطقة من تطورات شديدة الخطورة منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ومؤخرا على لبنان.

وأشار عبد اللطيف، إلى أن المنطقة بالكامل تشهد توترا وصراعا غير مسبوق، وهو ما يستوجب قطعيا ضرورة تكاتف جميع الجهات والقطاعات لدعم ومساندة القيادة السياسية في قراراتها، ولعل إعلان مجلس النواب وهو السلطة التشريعية دعم قرارات القيادة السياسية ومساندتها خير مثال لذلك، مؤكدا أنّ الجميع من أحزاب وهيئات ومؤسسات وقوى سياسية تقف صفا واحدا لمواجهة أي تداعيات خارجية من الممكن أن يكون الغرض منها المساس من السيادة المصرية.

وأكد أمين الشؤون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، أنّ مصر تعيش لحظات فارقة، ولها موقف ثابت فيما يخص الأمن القومي، ومن ثم وضع قضايا الأمن القومي على أجندة الحوار الوطني، يعزز الجبهة الداخلية ويساهم ويدعم الديمقراطية المصرية في ظل التطورات الإقليمية الراهنة، وتعميق الوعي لدى الرأي العام الداخلي حول المخاطر الراهنة.

مقالات مشابهة

  • بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية
  • فرنسا.. توصية بإلغاء 100 ألف وظيفة لتقليص الإنفاق الحكومي
  • وزير الاقتصاد يلتقي رئيس ديوان المستشارية الاتحادية والوزير الاتحادي لشؤون المهام الخاصة الألماني
  • فرنسا.. توصية بالغاء 100 ألف وظيفة لتقليص الإنفاق الحكومي
  • تعليق صادم من إعلامي مصري على هجوم إيران وعملية الطعن (شاهد)
  • ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات
  • القبض على أربعة من ديوان جند داعش في الموصل
  • أمن المنافذ يضبط 5 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير