شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طقس شديد الحرارة على الشرقية والوسطى ورياح نشطة من مكة إلى جازان، الأحساء 8211; واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم 8211; بمشيئة الله تعالى 8211; بأن يستمر الطقس حار إلى .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس شديد الحرارة على الشرقية والوسطى.

. ورياح نشطة من مكة إلى جازان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس شديد الحرارة على الشرقية والوسطى.. ورياح نشطة من...

الأحساء – واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن يستمر الطقس حار إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى، في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على طول طريق الساحلي من مكة المكرمة إلى […]

طقس شديد الحرارة على الشرقية والوسطى.. ورياح نشطة من مكة إلى جازان صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس شديد الحرارة على الشرقية والوسطى.. ورياح نشطة من مكة إلى جازان وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس شدید الحرارة على الشرقیة والوسطى

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الخميس في البحيرة.. شديد الحرارة رطب نهارًا

تشهد محافظة البحيرة اليوم الخميس، طقسًا مشمسًا، شديد الحرارة رطب نهارًا ومائلا الحرارة رطب ليلًا، والرياح نشطة أحيانًا، ونسبة رطوبة تصل إلى 80%.

ووفقًا لبيان صادر عن محافظة البحيرة، توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة اليوم، طقسا شديد الحرارة رطبًا نهارًا، مائلا للحرارة رطبًا ليلًا، وحالة البحر خفيف إلى معتدل، ويبلغ ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط من 1 متر إلى 1.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، وسرعتها نحو 32 كيلومترا في الساعة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء محافظة الشرقية
  • توقعات برياح سطحية على نجران، جازان، عسير والطريق الواصل بين الليث وجازان كذلك الشرقية والرياض. وسحب رعدية ممطرة على جازان، عسير والباحة مصحوبة برياح نشطة.
  • سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • حالة الطقس اليوم الخميس في البحيرة.. شديد الحرارة رطب نهارًا
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة وأتربة مثارة على جازان
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • شديد الحرارة ورياح معتدلة.. تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء غدا
  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة على محافظات الصعيد وسيناء
  • فرص لهطول أمطار على جنوب الشرقية والوسطى وسواحل ظفار