بوابة الوفد:
2024-09-30@16:08:23 GMT

العشرى يتراجع عن استقالته ويحظى بدعم مصيلحى

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى أجتماعاً مع الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  و الجهاز الفني فور و صولة إلى مدينة الإسكندرية مباشرة بمكتبه واستمر لمدة ساعتين ونصف لمناقشة الأستقالته التي أعلنها الكابتن طارق العشرى خلال حديث تليفزيونى عقب مبارة اليوم أمام نادى المقاولون العرب 
و عقب هذا الاجتماع تراجع الكابتن طارق العشرى عن تقديم أستقالته و أستمراره مع الفريق ، و أوضح المدير الفني لزعيم الثغر انه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية كانت السبب المباشر في تقديم هذه الاستقالة عقب المباراة مباشرة
مُشدداً على تقديره الكامل و الشديد لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة و أنه أحد أبناء هذا النادى الكبير و يأمل أن يُحقق ما تأمله و تتمناه جماهير زعيم الثغر و مجلس  إدارة النادى 
و أكد الأستاذ محمد مصيلحى أن الكابتن طارق العشرى أحد أبناء النادى الأوفياء و يعمل بجهد و أخلاص منذ توليه قيادة الفريق ، و طالب رئيس النادى من جماهيرنا العظيمة التي طالما كانت الداعم الأول لهذا الصرح الرياضى صاحب التاريخ الكبير أن تستمر في دعمها و مساندتها للفريق خلال المرحلة القادمة و أكد رئيس النادى مًجدداً أن جماهير النادى لها الفضل الأول في وصول الفريق للمربع الذهبي حالياً  ، مُشيراً أن جماهير زعيم الثغر هى القلب النابض لهذا الكيان العريق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري محمد مصيلحي طارق العشري الاستقالة سموحة

إقرأ أيضاً:

بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»

كشفت الفنانة أميرة هاني، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن معاناتها في العمل بالوسط الفني، مشيرة إلى أن هناك من يلحقون بها الأذى خلال ممارستها للعمل.

واستغاثت أميرة هاني عبر حسابها على «فيسبوك» من هؤلاء الأشخاص الذين يلحقون بها الأذى، قائلة: «اللي بمر بيه بقالي فترة و خصوصاً آخر شهرين في بعض الأصعدة حاجة متمنهاش لألد أعدائي و بتكلم بشكل اساسي علي الناس المؤذية».

الفنانة أميرة هاني

وأضافت: «اللي بتحاول تعملي مشاكل في شغلي و مشاكل مع الجهات المسئولة عني و بيحاولوا يئذوني نفسياً و معنوياً و مادياً الحمد لله على كل شئ اللي طالباه منكم الدعاء بس عن ظهر غيب و ربنا قادر على كل شئ جمعة مباركة عليكم».

أميرة هاني أسباب غياب أميرة هاني عن الفن

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنانة أميرة هاني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفة في برنامج «قعدة ستات».

الفنانة أميرة هاني

كشفت الفنانة أميرة هاني، سبب ابتعادها عن التمثيل لما يقرب من 5 سنوات، بسبب علاقة عاطفية غير ناجحة، قائلة إنّها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص، بعد قصة حب كبيرة.

وتابعت أميرة خلال لقائها، أنّها اكتشفت بعد فترة أن خطيبها يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه، ودخلت في حالة شديدة من الاكتئاب، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها.

وأوضحت أميرة هاني، أنّها فوجئت بابتعاد أصدقائها عنها خلال تلك الفترة باستثناء عدد محدود للغاية، ما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى.

وواصلت أن خالتها الفنانة نبيلة عبيد دائمة التشجيع لها على مواصلة حياتها ونجاحها، خاصة أنّها قدمت سلسلة قوية وناجحة من عدة أعمال درامية، ويجب أن تلتفت لمستقبلها.

اقرأ أيضاًأميرة هاني تكشف سبب غيابها عن الوسط الفني 5 سنوات (علاقة سامة)

برفقة أميرة أديب.. يوسف الكدواني يشارك صورًا من كواليس «وبينا ميعاد 2»

أميرة قنديل ثالث مسابقة السلاح بتصفيات السيدات بكأس العالم للخماسي

مقالات مشابهة

  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • مصيلحى بخوض انتخابات السله على مقعد الرئيس
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • جماهير الزمالك تهتف للمدير الفني قبل السوبر
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»