دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، السبت، على فوز نادي الهلال بلقب دوري "روشن" هذا الموسم 2024/2023، للمرة التاسعة عشر على مر تاريخ مشاركاته في المسابقة.

وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد حقق اللقب بعد ضمان استمراره في صدارة جدول الترتيب برصيد 89 نقطة وبفارق 12 نقطة عن ملاحقه النصر، قبل 3 جولات من الختام.

وقال الوليد بن طلال عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا)، مهنئًا نادي الهلال وأنصاره: "نبارك لإدارة ولاعبـي وجمهـور نادي الهلال العظيم فوزه بكأس الدوري بدون أي خسارة إلى الآن".

وعدّد رجل الأعمال السعودي الألقاب التي حققها فريق "الأزرق الهلالي" في الموسم الحالي: "١- كأس موسـم الريـاض، ٢- كأس السوبر السعودي، ٣- كأس الدوري السعودي، (والـعـــداد مــاشـي)".

ويُعرف الوليد بن طلال بأنّه أحد أكبر داعمي الهلال، إذ سبق وأن قدّم عددًا من المكافآت المالية للفريق، فيما يعتبر النادي  الأكثر فوزًا بلقب الدوري السعودي، ثمّ يليه اتحاد جدة والنصر بواقع 9 مرات.

السعوديةالدوري السعوديالوليد بن طلالنادي الهلال السعودينشر السبت، 11 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي الوليد بن طلال نادي الهلال السعودي الدوری السعودی الولید بن طلال

إقرأ أيضاً:

أمير سعودي يعلق بطريقة طريفة على تألق رينان لودي مع الهلال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- برز اللاعب رينان لودي في مباراة بين ناديه الهلال ومنافسه الخلود، على أرض ملعب الأخير، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل لودي هدفا من تسديدة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 48، ليساعد في فوز فريق "الأزرق الهلالي" على مضيفه الخلود بنتيجة 2/4.

ويعد هذا الهدف الأول لرينان لودي مع نادي الهلال المنضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وعقب خوضه 22 مباراة.

في وقت سابق، قالت تقارير صحفية إن فريق "الأزرق الهلالي" قام بقيد لودي في قائمته، مقابل استبعاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي يغيب عن المستطيل الأخضر بداعي الإصابة.

مقالات مشابهة

  • قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج
  • أمير سعودي يعلق بطريقة طريفة على تألق رينان لودي مع الهلال
  • الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لتقديم مساعدات السكن والسيارة 1446
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو